افضل 4 تطبيقات gps بدون نت مجانا

الصحة العامة
gps بدون نت اليك افضل تطبيقات gps بدون انترنت مجانية يمكنك مشاهدة نفسك بث مباشر على الخارطة ومعرفة المسارات والطرقات والمختصرات الطرق والكثير بدون انترنت ومجانا .

gps بدون نت اذا كنت تود الحصول عليه فلا تقلق انت في المكان الافضل والصحيح بحيث اننا سوف نتعرف في هذه المقالة الى افضل تطبيقات اندرويد خارطة GPS بدون انترنت وبطريقة مجانية بحيث يمكنك رؤية نفسك بث مباشر على الخارطة بدون الحاجة ان تكون اصلا متصل في الانترنت او تشغيل اتصال البيانات لديك يكفي ان تقوم بتشغيل تطبيق gps بدون نت وسوف يعمل تلقائيا لديك ويعطيك الاحداثيات في اي منطة ومكانك الحالي بسهولة في هذه المقالة سوف نتعرف الى 4 تطبيقات gps بدون نت مجانية .

1) تطبيق gps بدون نت جي بي اس بدون نت

بالرغم من وجود العديد من تطبيقات gps بدون انترنت يمكنك تحميلها الى ان كل تطبيق له مميزات مختلفة ننصحك اولا بالتعرف اليها جميعا وفي الاخير تختار ما يلائمك من مميزاته وتطبيق جي بي اس بدون نت التنقل gps‏ من التطبيقات المجانية على متجر بلاي بحيث يمكنك معرفة خريطة العالم بدون انترنت والتنقل عن طريق جي بي اس gps بدون الحاجة الى انترنت بحيث يحتوي على ميزات مثل التكلم عند المنعطفات والطرقات واشعارات اولية حول مكانك .

2) تطبيق gps بدون نت ملاحة مجانية دون إنترنت

يعتبر تطبيق Karta GPS من التطبيقات المميزة للقيام بالملاحة دون إنترنت ومعرفة عنوانك على الخرائط ومكانك بث مباشر واين تذهب وتحديد المسار والتوجيه التلقائي لك. فقط ما تحتاجه اولا تنزيل التطبيق على هاتفك ومن ثمة تحميل الخرائط او الامكان التي تريد التحرك بها في هذه الحالة سوف تتحرك بدون انترنت وتعرف مكانك والمنعطفات بالرغم من توفر ميزات اخرى في التطبيقات مثل ميزة الازدحام المروري وتفادي الازمان في الطرقات لتوفير الوقت وميزة مقترحات الطريقة المختصرة وكاميرات المراقبة .

3) خرائط بدون انترنت خرائط وملاحة دون اتصال بالإنترنت

هذا التطبيق مميز وفكرته الرئيسية gps بدون نت مجانا من شركة TomTom وموفرين خدمات GPS اخرين . يمكنك طبعا التحرك في اي بلد في العالم عن طريق الخرائط بدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت مسبقا يكفي ان يكون لديك هاتفك فقط مع ميزة تحديث الخرائط تلقائيا بحيث تتحدث الطرقات لتكون مناسبة دائما ايضا ميزة التوجه باستعمال تقنية GPS التوجيه الصوتي بحيث يخبرك ان توفر امامك منعطف طرقات او مشاكل في طريقتك بالاضافة الى ميزة مشاركة الموقع الحالي مع الاخرين والكثير .

4) خرائط بدون اتصال بالانترنت، ملاحة، دلائل

MAPS.ME يعتبر من اشهر تطبيقات GPS بدون انترنت على الانترنت بحيث يحتوي على ميزات كثيرة مثل انه مجاني للابد وخرائط بدون انترنت وادلة الخطوط السرية والطرق المختصرة والاتجهات الخاصة وتفاصيل عن المواقع اكثر لمعرفتها مع ميزة البث المباشر والحي لك عند تحركك في السيارة واحد الميزات الموجودة المهمة ايضا مثل ميزة التحديث التلقائي للخرائط والتلقائي اولا باول ويدعم دول العالم جميعا وميزات كثيرة اخرى يمكنك التعرف عليها يحتوي على اكثر من مليون مستخدم .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !