طريقة تحويل بصمة الهاتف لاوامر مختلفة

الصحة العامة
كيفية التحكم في بصمة الهاتف بشكل اكبر وجعلها تقوم باوامر كبيرة وسريعة ومختصرة لتوفير الوقت والجهد . تفعيل بصمة الهاتف والاوامر من خلاله .Fingerprint Quick Action‏

لاستعمال هاتفك بشكل احترافي هنالك العديد من الاشياء التي عليك عملها وهنا يكون الامر بتجربة شيئ جديد ولكن كيف ؟ هل بشراء هاتف جديد وتريد ان تقوم بعمل اختصارات سريعة تمكنك من الوصول الى اعدادات في هاتفك او تطبيقات او اداوات بشكل سريع ومختصل بحيث يمكنك تحويل هاتفك الى ترسانة من الدعم لك شخصيا ونقصد في ذلك ان يقوم بتسهيل حياتك ويجعلك تستمتع اكثر عند تجربة وهذا ما سوف نتعرف اليها في هذه المقالة كيف يمكنني التحكم في بصمة الهاتف بشكل اكبر.

شرح Fingerprint Quick Action‏ للتحكم في بصمة الهاتف 

وتقتصر فكرة هذا التطبيق على مميزات كثيرة بحيث يعتبر من افضل تطبيقات للاندرويد وجميلة جدا يمكنك من خلاله تحويل هاتفك الى اداة مختصرة بشكل اكبر واسرع لوقتك في الوصول الى ادواتك مثل تشغيل الفلاش تشغيل تطبيق فيس بوك بلمة البصمة فقط تشغيل الواي فاي الاتصال بشخص عند لمس البصمة والكثير الكثير من المميزاتن الاخرى يمكنك عملها من خلال بصمة هاتفك باستعمال هذه الاداة المجانية عند تحميلها .

كل ما تحتاجه اولا تحميل التطبيق من الرابط في اخر المقالة ومن ثمة تقوم بتشغيله ولكي تقوم بتفعيلها يكفي النقر على كلمة " enable Fingerprint Quick Action " الان التطبيق يعمل دائما لكي تقوم بتفعيل الادوات هنالك خيار اسمه quick action في هذا الخيار يمكنك اختيار single tap اي نقرة واحدة واختيار التطبيق الذي تريد تفعيله عند لمس البصمة لمرة واحدة فقط وفي الاداة يمكنك التبديل بين كل ميزة لتجربة ادوات اخرى ملائمة لك.

تحميل تطبيق Fingerprint Quick Action

الرجوع للخلف او للامام الكثير الكثير من الاوامر الاخرى كما تحب يمكنك وضعها بنفسك فكيف يمكننا العمل على هذا التطبيق هذا ما سوف نتعرف اليه في هذه التدوينة لتحميل التطبيق رابطه في الاسفل وشرح استعماله ايضا . رابط تحميل التطبيق من قوقل بلاي باخر اصدار مجانا من الرابط التالي في الاسفل . تحميل Fingerprint Quick Action .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !