طريقة نسخ التطبيقات والتعديل عليها بشكل كامل مجانا | App Cloner

الصحة العامة
نسخ التطبيقات والالعاب بدون خبرة والتعديلها عليها وتغيير الصورة والاسم والكثير . App Cloner تحميل تطبيق عمل نسخة من التطبيقات . عمل نسخة من الالعاب طريقة التعديل على الالعاب والتطبيقات بدون خبرة .

نسخ التطبيقات انها طريقة يعتقد الكثيرين انها صعبة وغير ممكنة الا للمحترفين لكن الامر يبدو عكس ذلك بحيث ان الطرق المتاحة حاليا توفر لاي شخص تقريبا ان يقوم بتعديل اي تطبيق او لعبة يريدها ويجعلها بشكل جديد ومختلف عن السابق. في هذه المقالة سوف نتعرف الى طريق نسخ التطبيقات بشكل سهل والتعديل عليها سوائا بتغيير الاسم او صورة التطبيق واللعبة وليس ذلك فقط يمكنك تعديل الكثير من الاشياء فكيف يمكنني تعديل التطبيقات ؟ .

طريقة نسخ التطبيقات وتعديلها بدون خبرة 

الطريقة العادية لتعديل التطبيق او نسخه معروفة قد تحتاج الى منصة برمجية مثل Ubisoft ولكن الامر ممكن بدون الحاجة الى منصات وخبرة برمجية فكل ما تحتاجه الى ادوات سهلة يمكن ان يستعملها الشخص نفسه بدون الحاجة الى خبرة لو قليلة فمن خلال تطبيق App Cloner يمكنك تعديل اي تطبيق تريده او تغيير شكله واسمه او حتى اضافة صورة للتطبيق جديدة خاصة بك مختلفة عن التطبيق الاخر بالطبع مع ميزات اخرى متعددة .

مميزات تطبيق نسخ التطبيقات App Cloner

  1. تطبيق مجاني وسهل الاستعمال 
  2. لا تحتاج الى خبرة مع امكانية التحكم بالكثير في التطبيق
  3. امكانية تعديل التطبيقات والالعاب حتى 
  4. امكانية تغيير صورة التطبيق او تغيير اسم التطبيقات والالعاب 
  5. امكانية اضافة اجزاء جديدة ان كان لديك بعض الخبرة 
  6. امكانية عمل تطبيق بدون خبرة مجانا " تطبيقات بلس "
  7. امكانية اصلاح مشاكل التطبيقات والالعاب 

تحميل تطبيق تعديل التطبيقات App Cloner ونسخ التطبيقات

بالرغم ان هنالك الكثير من المواقع تعطيل رابط التطبيق نحن لا ننصحك بتحميل اي نسخة قديمة منه بحيث ان كثير منها يحتوي على اخطاء وحتى نسخ لا تعطيك كل الصلاحيات ولكن من خلال الموقع الرسمي للتطبيق يمكنك تحميل اخر نسخة مجانا بحيث تحتوي على مميزات جديدة مثل : اصلاح اخطاء التطبيقات وميزة الوقت الزائف لحماية الخصوصية على التطبيق وميزات اخرى مثل تجميد التطبيق الاصلي واظهار جودة التشغيل والعديد لتحميل التطبيق من الموقع الرسمي " نسخ التطبيقات App Cloner ".

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !