برنامج تصغير حجم الفيديو الى اقصى حد بدون التاثير على الجودة

الصحة العامة
اليك افضل 4 برامج لتقليل حجم الفيديوهات وتصغيرها بدون التاثير على الجودة مجانا . برنامج تصغير حجم الفيديوا لتقليل حجم الفيديوهات قبل رفعها على الانترنت لليوتيوب والمواقع الاخرى .

تصغيرحجم الفيديوا الى الحد الاقصى انه لامر روتيني للكثير من الاشخاص . اذا كنت تبحث عن طريقة لتصغير حجم الفيديوا الى اقصى حد في هذه المقالة سوف نتعرف الى طريقة تصغيير حجم الفيديوا الى اقصى حد ممكن بدون التاثير على جودته مع الحفاظ على الجودة بدون تقليلها . السبب الرئيسي لتقليل حجم الفيديوا هو اننا نعلم انه في حالة اخذنا لقطة فيديوا ونريد ارسالها الى شخص سوف يكون حجمها كبير بشكل غير مقبول في هذه الحالة تحتاج الى برنامج تقليل حجم الفيديوا لا تقلق سوف نتعرف الى افضل 3 برامج تصغير حجم الفيديوا في هذه المقالة تابع معنا وتعرف الى مميزات كل برنامج .

1) برنامج تقليل حجم الفيديوا Wondershare

يعتبر برنامج Wondershare UniConverter من اشهر برامج التحكم في الفيديوهات وتقليل الجودة وحتى تحويل صيغ الفيديوا الى صيغ اخرى بالاضافة الى الكثير من المميزات الاخرى مثل تحرير الفيديوهات والتعديل عليها بالاضافة الى ضغط مقاطع الفيديوا لليوتيوب لتصبح بحجم اقل وما انه من شركة وندرشير Wondershare العمل عليه اسهل ومختصر . اذا اردة تحميل هذا البرنامج بالطبع سوف يكون لديك ميزات عديدة مثل اضافة تاثيرات على الفيديوا واضافة مقاطع صوتية لكي تحصل على اخراج فيديوا فضل لتحميل البرنامج باخر اصدار من الموقع الرسمي " تحميل برنامج Wondershare UniConverter " .

2) برنامج تصغير حجم الفيديوا Hybrid

يعتبر برنامج hybrid اداة مميزة بشكل خاص لتغيير صيغ الفيديوا والاصوات وحتى الصور الى صيغ اخرى وفي نفس الوقت طبعا يمكنك تصغير حجم الفيديوا خاصتك الى اقصى حجم بدون التاثير على الجودة البرنامج يوفر لك خيارات عديدة قبل عمل تصدير للفيديوا خاصتك بصيغته الجديدة مثل الجودة التي تريد التصدير بها او صيغ فيديوا اخرى . طبعا يمكنك تجربة صيغة فيديوا MP4 دائما لانها اقل حجمها ومتوافقة على الانترنت يمكنك ضبض الاعدادات كما تريد او تجعله افتراضي وفي الاخير تنقر تصدير وسوف يكون لديك فيديو جديد بحجم اقل يمكنك تحميل البرنامج من هنا " تحميل برنامج تحويل الصيغ hybrid " .

3) برنامج Freemake Video Converter تحويل صيغ الملفات

هل تبحث عن اداة موثوقة ومجانية لتصغير حجم الفيديوا بدون تغيير جودته ؟ تعتبر اداة Freemake من الادوات المميزة بالرغم انها اداة بسيطة البرمجة وتبدوا قديمة لا تجعل شكلها يخدعك هذه الاداة لديها 93 مليون مستخدم في 3 سنوات الماضية من حول العالم بحيث يعتبرها الكثيرين من افضل ادوات تحويل الفيديوا وتغيير الصيغة . من خلال هذه الاداة يمكنك تغيير وتحويل صيغة اي فيديوا وملف صوتي لاكثر من 500 صيغة مختلفة متوافقة مع كل الاجهزة بالرغم انها مجانية ولكن النسخة المجانية لديها علامة مائية تظهر على الفيديوا لتحميل البرنامج يمكنك من هنا باخر اصدار " تنزيل برنامج Freemake ".

4) برنامج Avidemux لتصغير الفيديوا بدون تقليل الجودة

هل تبحث عن الافضل ؟ يعتبر برنامج Avidemux من الخيارات المميزة حقا واجهة بسيطة قد تبدوا معقدة للمرة الاولى ولكن انت تحتاج الى ازرار نفسها قد لا تهمك الازرار الاخرى ايضا هو متاح لكل الانظمة مثل وندوز ماك وحتى لينكس بالرغم انه برنامج مخصص عمل مونتاج فيديواهات مجانا الا انه يوفر لك امكانية تغيير الصيغ وحتى تقليل الحجم لفيديوهاتك . يمكنك التحكم في هذا البرنامج في الفريمات او الاطارات للفيديوا والترميز ومعدل BIT وميزات اخرى للتحكم في الجودة لتحميل البرنامج باخر اصدار يمكنك ذلك من هنا طبعا تحميل برنامج Avidemux لتعديل الفيديوهات وتغيير الصيغة والحجم .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !