حل مشكلة الاتصال بالواي فاي | تعذر الحصول علي عنوان ip

k
تعذر الحصول علي عنوان الip

يوجد العديد التي قد تواجهك ان الاتصال بشبكة الواي فاي ومن المشاكل الشائعة بشكل كبير هي رسالة تعذر الحصول علي عنوان الip ونص هذه الرسالة سبب العديد من المشاكل والاسباب لذلك سوف نتشارك معكم بعض الطرق البسيطة لحل هذه المشكلة ، حيث ان اغلب المستخدمين بالطبع يفضلون شبكة الواي فاي حيث انها تكون اسرع بشكل كبير بالمقارنة مع الشبكة الاخرى وهي بيانات الهاتف الغير مستقرة في العديد من المناطق .

حل مشكلة تعذر الحصول علي عنوان الip 

لذلك يظل شبكة الواي فاي هي الشبكات الاقوى والمميزة لاتصال الانترنت السريع وهذه المشكلة تحدث بشكل كبير في هواتف الاندرويد حيث ان جميع المحاولات للاتصال بالشبكة يظهر لك رسالة انه تعذر الحصول على العنوان وهذا ما سوف يجعلك غير قادر على الاتصال بالشبكة ولذلك كما ذكرنا اننا سوف نتشارك معكم حل هذه المشكلة بخطوات بسيطة للغاية .

اعادة الاتصال بالشبكة

ان كانت هاتفك متصل بنفس الشبكة وتقوم بالدخول ويخبرك برسالة تعذر الحصول علي عنوان الip  كل ما عليك فعله هو التوجه على اعدادات الواي فاي و حذف تفاصيل الاتصال ولفعل ذلك عليك بالضبط لفترة على الشبكة واختيار نسيان الشبكة واعادة كتابة الاسم والباسورد من جديد والاتصال .

اعادة تشغيل الراوتر

يوجد بعض اجهزة الراوتر التي من الممكن ان يوجد بها عطل برمجي وتحتاج الى اعادة التشغيل حتى يتم اعداد الاتصال من جديد وللتاكد من ان جهاز الراوتر يعمل بشكل جيد عليك تجربة الاتصال على هاتف اخر وايضا كانت هناك نفس المشكلة عليك باعادة تشغيل هاتفك كذلك والمحاولة من جديد ، يمكنك كذلك مشاهدة طريقة الحصول على واي فاي مجانا .

تفعيل وضع الطيران

كذلك تفعيل وضع الطيران هو الوضع الذي يمنع جميع الشبكات من الاتصال وهذا ما ما سوف يجبر الهاتف على تعطيل الاتصال بجميع الشبكات منها شبكة الواي فاي وكذلك شبكة شريحة الاتصال وعند اعادة وضع الطيران سوف يقوم الهاتف باعادة تنشيط جميع اتصال الشبكة وهذا ما سوف يحل الكثير من مشاكل الاتصال بالشبكة ، يمكنك كذلك مشاهدة طريقة حماية هاتفك عن الاتصال بشبكة واي فاي عامة .

التاكد من باسورد الواي فاي

الكثير من المستخدمين لا يعلمون ان الحرف الكبتل او السمول ياثر بالطبع في باسورد الواي فاي ان كونت قمت باختيار كلمة سر بها حروف كبتل عليك بكتابة ذلك على هاتفك حتى تتمكن من الاتصال وكذلك في الارقام عليك تحويل لغة كتابة هاتفك من الارقام العربية الى الانجليزية وهذه الطريقة تنجح مع الكثير من المستخدمين .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !