تحميل جوّي تي في TV‏ Jawwy | لمشاهد الافلام والمسلسلات

k
تطبيق جوي tv تي في لمشاهدة الافلام والمسلسلات على الايفون والاندرويد والكمبيوتر ، تطبيق مشاهدة المسلسلات والافلام بث مباشرة  Jawwy TV.

اذا كان لديك ايفون او اندرويد او حتى كمبيوتر فتطبيق جوي هو من التطبيقات المميزة التي يمكنك مشاهدة اقوى الافلام والمسلسلات العربية والاجنبية والتركية مع الترجمة وايضا دبلجة وايضا باكثر من لغة ، وايضا يمكنك من خلال هذا التطبيق المميز مشاهدة القنوات التلفزيونية المجانية والمشفرة ، والبرامج الوثائقية وبرامج والاطفال ويمكنك مشاهدة كل هذا واكثر .

شرح تطبيق جوي تي في 

والتطبيق ليس مجاني ولكن يعطيك فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يوم حيث يمكنك من خلالها مشاهدة احدث الافلام والمسلسلات العربية والاجنبية وايضا التطبيق يضم موسوعة ضخمة اكثر من 7000 مقطع منوع من افلام ومسلسلات العربية والاجنبية والتركية وايضا يمكنك مشاهدة الكرتون ويقدم ايضا العديد من الفيديوهات الاخرى المشوقة ، والتطبيق سهل الاستخدام وسريع في التنقل بين الصفحات .

مع تطبيق جوي يمكنك مشاهدة الافلام او البرامج التلفزيونية بدون اي فواصل اعلانية وايضا يمكنك اختيار جودة المشاهدة ضعيفة او متوسطة او عالية على حسب سرعة الانترنت ولكن التطبيق يقدم لك جميع الافلام والمسلسلات باعلى جودة ممكنة ويوفر لك خاصية للتحكم العائلي حيث يمكنك حجب اقسام من التطبيق واظاهر اقسام معينة لاطفالك والتطبيق يحتوي على كثير افلام الانمي والكرتون المترجم وايضا المدبلج .



تحميل تطبيق جوي تي في TV‏ لكل الاجهزة

يتم تحديث التطبيق بشكل يومي للحصول على افضل الافلام والمسلسلات الحديثة وايضا الحلقات الحديثة التي يتم عرضها ولاتنسى خاصية مشاهدة القنوات حيث يمكنك مشاهدة القنوات المشفرة بسهولة عبر التطبيق وهذه ميزة قوية ، اما عن تكلفة الاشتراك الشهري فهي 7.99 دولار امريكي ويوفر لك التطبيق اكثر من طريقة للدفع ، والتطبيق متوفر لهواتف الاندرويد وايضا الايفون والايبادلتحميل تطبيق جوّي Jawwy TV الاندرويد .

 اما مستخدمين ايفون وابل تحميل تطبيق جوّي Jawwy TV للايفون . اما بالنسبة لمستخدمين اجهزة الكمبيوتر والاجهزة الاخرى يمكنكم تجربة المميزات نفسها من خلال الموقع الرسمي للتطبيق جوي TV من هنا .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !