طريقة منع ظهور الاعلانات في الاندرويد

k
افضل 3 تطبيقات لحظر ومنع الاعلانات للاندرويد

الاندرويد هو النظام الاشهر والاكثر استخداما في العالم حيث ان هواتف الاندرويد هي الاكثر انتشارا ويوجد العديد من التطبيقات التي توفر لك مميزات قوية للغاية ولكن يوجد بها العديد من الاعلانات المزعجة للغاية حيث انك من الممكن ان تقوم بحذف التطبيق لعدم تمكنك من استخدامه لذلك سوف نتشارك معكم افضل تطبيقات ذو فاعلية كبيرة لحظر ومنع ظهور الاعلانات في الاندرويد .

افضل تطبيقات لمنع وحظر الاعلانات للاندرويد

يوجد العديد من التطبيقات وفي الواقع يوجد المئات من التطبيقات المتاحة على متجر قوقل بلاي ولكن يوجد العديد من التطبيقات التي لا فائدة منها لذلك سوف نتشارك معكم افضل التطبيقات المجربة لفعل ذلك وحجب الاعلانات بشكل حقيقي لهواتف الاندرويد ، يمكنك كذلك مشاهدة اداة حظر الاعلانات للاندرويد مجانا .

تطبيق AdGuard for Android 

تطبيق AdGuard for Android يعد من التطبيقات المميزة للغاية حيث انه يقوم بحظر الاعلانات من جميع التطبيقات بشكل نهائي وهو كذلك يوفر لك اتصال امن لانه يوفر لك vpn مجاني وذلك لتصفح الانترنت بشكل خفي وللحفاظ على خصوصيتك وهو تطبيق مجاني ويتميز كذلك بواجهة بسيطة لذلك هو مناسب لجميع المستخدمين .

تطبيق Adclear

يعد تطبيق Adclear هو كذلك من افضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لحظر اعلانات الاندرويد حيث ان التطبيق يقوم بمنع ظهور الاعلانات على هاتفك عند تصفح الويب وكذلك يقوم بحظر الاعلانات عند استخدام احد التطبيقات والالعاب وهذا ما سوف يوفر لك افضل تجربة تصفح في الويب وكذلك استخدام التطبيقات والالعاب خالية من الالعاب .

تطبيق Adaway

هو كذلك يعد من افضل تطبيقات الاندرويد التي يمكنك استخدامها لحظر وحجب الاعلانات على التطبيقات والمواقع كما ان للتطبيق ميزة قوية للغاية وهي القائمة البيضاء ويتم من خلالها وضع المواقع او التطبيقات التي ترغب في ظهور الاعلانات اليها دون حظر وهذا ان كونت ترغب في تجربة موقعك او تطبيق والتاكد من ظهور الاعلانات بها وهو تطبيق يتميز بواجهة بسيطة للغاية وهو كذلك مجاني .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !