الحصول على رقم امريكي مجانا | رقم امريكي حقيقي textnow

الصحة العامة
تحميل تطبيق textnow للحصول على رقم امريكي مجانا على الايفون واندرويد واجراء مكالمات مجانية غير محدودة ورسائل ايضا . رقم امريكي مجانا . الحصول على رقم امريكي .

هنالك العديد والعديد من التطبيقات حول العالم التي تمكنك من الحصول على رقم امريكي مجانا او اي رقم اخر ولكن في الحقيقة قد يكون امر هذه التطبيقات بعض الاحيان لا تعمل او امرها مؤقت ولكن مع هذا التطبيق الاكثر من رائع الذي لديه مميزات يجعله الاول في العالم تقريبا والمنافس الاقوى اسمه textnow لديه مميزات كثيرة حقا تضع كل تلك التطبيقات في الجيب الصغير.

شرح تطبيق textnow 

 لهذا التطبيق فما هي مميزاته ولمذا يعد الافضل حقا نظرة سريعة على تطبيق textnow تطبيق وبرنامج TextNow - Free US Phone Number هو تطبيق يسمح لك بالحصول على رقم اميركي مجاني خاص بيك حيث يمكنك تفعيل بعض المواقع التي تطلب رقم اميركي او الحصول على مكالمات مجانية وهذه اكثر الاشياء الرائعة في هذا التطبيق هذا التطبيق يوفر لك ميزة الحصول على رقم خاص بك يمكنك اعطائه لاي شخص يقوم بالاتصال بك وكانه رسمي ودولي خاص بك .

من افضل ميزات تطبيق المكالمات المجانية والحصول على رقم امريكي مجاني في تطبيق textnow انه يمكنك اجراء مكالمات بشكل مجاني بالكامل في بعض الدول مثل امريكا وكندا . سوائا كان لديك ايفون او حتى اندرويد يمكنك الاستفادة من نفس هذه الميزات مع العلم انه يوفر ميزة التواصل مع العائلة والاقرباء حول العالم باستعار مميزة ومنخفضة بعكس بعض الدول .

تحميل تطبيق الحصول على رقم امريكي مجانا 

 التطبيق مجاني ولا يحتاج الى اشتراك او دفع سنوي وشهري ولكنه يحتوي على الاعلانات واذا لم تحبها يمكنك شراء النسخة المدفوعة للتخلص من تلك الاعلانات اما مميزات التطبيق فهية كالتالي : مكالمات ورسائل مجانية وامكانية تلقي المكالمات والرسائل ايضا تحويل المكالمات وضع نغمة خاصة على رقم هاتفك الجديد اما لتحميل التطبيق فهو متوفر لانظمة ايفون واندرويد يمكنك تحميله باخر اصدار من موقعه الرسمي textnow .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !