تحميل وشرح برنامج selfishnet | للتحكم بالاجهزة وتقسيم سرعة الانترنت

k
تحميل برنامج selfishnet لتقسيم سرعة الانترنت والتحكم بالانترنت على الاجهزة مع الشرح، برنامج selfishnet مجانا

برنامج selfishnet هو من افضل البرامج والاسهل على الاطلاق في تقسيم سرعة الانترنت على المتصلين معك بنفس الراوتر ، يمكنك مع هذا البرنامج البسيط جدا الذي لا تتعدى مساحته 1 ميجا فقط مع تقسيم السرعة على المشتركين وايضا تحديد سرعة التحميل والرفع ، وهذا البرنامج مفيد لمن يعاني مع ضعف السرعة بسبب مشاركته النت مع الاخرين .

برنامج selfishnet للتحكم بالاجهزة وفصل الانترنت

وايضا يمكنك عمل ايقاف الانترنت للاخرين عن طريق هذا البرنامج . السبب الرئيسي في بطيء الانترنت الذي تشاركه مع مجموعة من الاشخاص الى استعمال احدهم برامج ممثالة او مشاهدة مقاطع الفيدو بشكل مستمر او تحميل الكثير من الملفات فـ مع هذا البرنامج يمكنك عمل سرعة محددة لكل شخص حتى يتم توزيع الانترنت على الجميع بشكل متساوي .

 برنامج selfishnet مجاني بشكل كامل ويعمل على جميع اصدارات الوندوز win 7 win xp ، win 8، win 10 والبرنامج اصدار سنة 2007 لكن لا يوجد له تحديث حتى الان لانه يكفي الغرض . لتحميل البرنامج قم بالضغط هنا . واجهة البرنامج بسيطة جدا لا تحتاج لخبرة كبيرة في التعامل مع هذا البرنامج المميز.

شرح برنامج selfishnet بالصور 

شرح برنامج selfishnet

عليك اختيار في اول خطوة طريقة الاتصال بالانترنت الخاصة بك او اترك الخيار الاول كما هوا وبعد ذلك تضغط على رز OK كما في الصورة بعد ذلك سوف يظهر البرنامج بهذا الشكل البسيط وتقوم بالضغط على الرمز كما في الصورة .

شرح برنامج selfishnet

بعد ذلك يمكنك تحديد السرعة والتحكم الكامل كما في الصورة .

شرح برنامج selfishnet

تحميل برنامج selfishnet

يمكنك كتابة الارقام مكان 0 الذي يوجد في سرعة التحميل والرفع ولفصل الانترنت عند المشتركون تضع علامة اسفل كلمة البلوك عند المستخدم المراد ايقاف الانترنت لديه . بعض مميزات البرنامج ( معرفة المتصلين بالشبكة ، معرفة استهلاك المستخدمين ، معرفة ip الخاص بالمستخدمين ، تقسيم السرعة على المشتركين الاجهزة المتصلة بالراوتر ، قطع الانترنت على المشتركين ) . 

البرنامج سوف يعمل على الجهاز كما قمت بالعداده لكن لو قمت باطفاء جهاز الكمبيوتر سوف يتم ايقاف ايضا تقسيم السرعة ، لذلك البرنامج يعمل فقط مع تشغيل الحاسوب .ولتحميله يمكنك ذلك بشكل مجاني من الرابط التي تحميل برنامج selfishnet مجانا هو متاح لكل انظمة وندوز لا تنسى تشغيل البرنامج كسمؤول لكي يعمل بدون مشاكل .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !