‫4 طرق لتحويل كاميرا هاتفك إلى كاميرا إحترافية

k
طريقة تحويل كاميرات هاتفك الى كاميرا احترافية حتى ولو كان الهاتف قديم . اليك 4 تطبيقات تحويل صورة الكاميرا الى كاميرا اقوى كالمشاهير وبجودة عالية مجانا

قد تكون ممن يحاولون اخذ صور ولكن لسوء الحظ انها تبدوا بشكل غير احترافي او جودة عالية . لا تقلق سوف نتعرف الى 4 طرق سهلة تحول كاميرا هاتفك الى كاميرا اقوى من السابق تاخذ صور بشكل افضل وحتى جودة اعلى بطريقة سهلة عن طريقة موبايلك الاندرويد حتى ولو كان قديم. سنتعرف الى تطبيقات تحول كاميرا الهاتف العادية الى كاميرا احترافية بمميزات كثيرة. حيث تظهر الكاميرا بطريقة جذابة وتجعل من التقاط الصورة اكثر جمالا ، حيث ان تطبيق الكاميرا العادية لا يوجد به الكثير من المميزات . 

1) تطبيق A Better Camera‏

هذا التطبيق يجمع  الكثير من الادوات المهمة والمساعدة لك بشكل كبير للحصول على افضل صورة ، وياتي مع التطبيق وظائف الكاميرا المتقدمة مثل تقنية  HDR والتصوير البانورامي ، ويمكنك بسهولة الاتقاط مجموعة من الصور بضغطة واحدة فقط والتصوير الليلي الاحترافي ايضا ، والتطبيق به ميزة قوية وهي انه يوفر وضع “Best Shot” الذي يحدد لك تلقائيًا أفضل لقطة صورة بعد التقاط سلسلة من الصور فى نفس الوقت ، ويحتوي على المميزات القوية للتصور الفوتوغرافي ، التطبيق مجاني لكن يوجد ايضا مميزات مدفوعة للحصول على مميزات اكثر في هذ االتطبيق الرائع .

2) Camera FV-5 Lite‏

تطبيق FV-5 Lite من اشهر التطبيقات في هذا المجال حيث انه يوفر عناصر التحكم المتوفرة في كاميرات DSLR لكن لهواتف الاندرويد ، حيث ان تصميم التطبيق احترافي بشكل كبير ويوفر الكثير من المميزات ويمكنك التحكم بالكامل في خصائص الصور والكاميرا وهذا التطبيق اذا يوفر تطبيق مجاني واخر مدفوع للمزيد من المميزات لكن هذا التطبيق بشكل عام من افضل التطبيقات التي يمكن ان تجربها في هذا المجال ، وهي تمنح كثير من الادوات الضرورية للتصور بجودة عالية واحترافية كاملة .

3) برنامج Candy Camera

هذا التطبيق يضيف لمسة فنية جميلة على صورك لعشاق التصوير السلفي وياتي مع التطبيق مجموعة كبيرة من الفلاتر واضافات للجمال مثل أدوات المكياج ويمكنك التحكم في تاثيرات الوجه ، بالاضافة الى مجموعة كبيرة من الملصقات الرائعة ويمكنك ايضا اضافة النصوص ، ويوجد مجموعة كبيرة من الاطارات للحصول على صورة اجمل وهذا التطبيق مجاني .

4) Noah Camera‏

هو تطبيق مميز ذو واجهة بسيطة لكن احترافي بشكل كبير ويحتوي على كثير من الادوات التي توجد في كاميرا التصوير الرقمي ، حيث يمكنك مع هذا التطبيق دمج وظائف كاميرات DSLR مع كاميرا هاتفك للحصول على تجربة مميزة والتقاط صورة رائعة ، يمكنك حتى التحكم في التصوير الفيدو ووضع عليه الكثير من الخيارات المدهشة والتطبيق مجاني ، لكن لو تريد المزيد من عناصر التحكم تحتاج للتطبيق المدفوع .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !