شرح خدمة امازون برايم للطلاب مجانا amazon prime

k
خدمة امازون برايم للطلاب

خدمة امازون برايم هي من الخدمات المميزة التي توفرها شركة امازون ولذلك للتسوق بشكل اسهل حيث ان هذه الخاصية والخدمة المميزة التي تقوم بتوصل وشحن المنتجات التي تقوم بشرائها بشكل مجاني وذلك خلال يومين توصل الى عنوان امريكي او يمكن اختيار التوصيل في نفس اليوم مقبال 3.99 دولار امريكي فهي خدمة توصل سريعة من امازون ويمكنك تجربة هذه الخدمة ايضا بشكل مجاني قبل الاشتراك بها ، كما يمكنك مشاهدة طريقة الحصول على رقم امريكي .

خدمه البرايم للطلاب

سوف تتمكن من تجربة خدمة البرايم الخاصة بشركة امازون شهر كامل بشكل مجاني وبعد ذلك يمكنك الاستمرار والاشتراك في الباقة الثانوية او يمكنك الغاء الامر ، وهذا الامر يتطلب شحن على عنوان امريكي فقط ويمكنك الاستفادة من ذلك ان كونت داخل الولايات المتحدة الامريكية وسوف تحصل على المنتج الذي قمت بشراءه خلال يومين عمل فقط وبشكل مجاني .

وحتى ان كونت خارج الولايات المتحدة الامريكية يمكنك طلب من الخدمة وبعد ذلك شحن المنتج الخاص بك الى بلد الاقامة في اي مكان في العالم باستخدام شركات الشحن العالمية المختلفة ، وهذه الطريقة المميزة يمكنك من خلالها انشاء عنوان امريكي حقيقي للطلب منا امازون مع شرح طريقة استلام المنتج بعد ذلك .

طريقة الاشتراك في خدمة امازون برايم مجانا

كما ان الخدمة مميزة للغاية ولذلك تقدم شركة امازون تجربة شهر مجانا الى اي منتج متواجد في هذه الخدمة ويتم شحن بشكل مجاني ويمكنك معرفة اي من المنتجات التي تقبل هذه الخدمة حيث انه سوف يتم ظهور كلمة amazon prime على المنتج الذي يدعم هذه الخاصية والهدف من هذه الخاصية هي تسهل وتسريع عملية الشحن للمستخدمين .

اما عن طريقة الاشتراك في هذه الخدمة لمدة شهر مجانا كل ما عليك هو التوجه للرابط التسجيل في الخدمة من خلال Amazon Prime free ، وهذه الخدمة سوف تكون مجانية لمدة شهر كما ذكرنا ويمكنك بعد ذلك الغاء الخدمة ولم تخسر شيء من تجربة الخدمة وهي خدمة بالطبع تستحق التجربة .

خدمة امازون برايم للطلاب

امازون تقدم خدمة مميزة للطلاب وهي مخصصة داخل الولايات المتحدة الامريكية فقط ولابد من امتلاك فيزا امريكية مفعلة بشكل كامل وايضا اثبات انك تقوم بالدارسة داخل امريكا وسوف تحصل على خصم 25% من قيمة الاشتراك السنوي في هذه الخدمة المميزة ولكن ان كونت قد قامت بالاشتراك في الخدمة وتريد انهاء ذلك عليك انهائها قبل مرور شهر حتى لا يتم خصم اي مصاريف من الفيزا او حسابك البنكي .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !