افضل منتديات البرامج المجانية للكمبيوتر | 10 مواقع برامج امنة

k
تحميل برامج الكمبيوتر مجانا . افضل مواقع تحميل اي برامج كمبيوتر بشكل مجاني . مواقع مهشور وامنة لتحميل اي برنامج مجانا

سوف نتحدث اليوم عن افضل المواقع على الانترنت لتحميل البرامج الامنة بسهولة ، جميع المواقع يوجد بها العديد من البرامج الهامة لجميع المستخدمين وسوف تقوم بتحميل البرامج التي تحتاج اليها في نظام التشغيل الخاص بك بسهولة كاملة سوف نعرض عليكم افضل عشر مواقع في تحميل البرامج للكمبيوتر . كل موقع له ميزات مختلفة ننصحك بالتعرف الى هذه المواقع اولا وفي الاخير تختار الموقع الذي يلائمك . سوف نتعرف في هذه التدوينة الى افضل منتديات البرامج الخاص بالكمبيوتر .

تحميل برامج كمبيوتر ninite

موقع ninite من اشهر مواقع تحميل البرامج حول العالم وهو آمن تماما ، يمكنك من هذا الموقع تحميل كل جديد من اصدارات البرامج بكافة انواعها يوجد العديد من البرامج كـ برامج المتصفحات والتحميل وبرامج تشغيل الفيدو وجميع البرامج التي تحتاج اليها سوف تجدها في هذه الاداة المميزة كل ما تحتاجه اداة واحدة على كمبيوتر لتحميل اشهر البرامج التي تحتاجها .

تحميل برامج الكمبيوتر  majorgeeks

يعد موقع  majorgeeks من اكبر مواقع التحميل ويحتوي على مخزون كبير من البرامج ، وهو من اقدم وابرز المواقع التي تقدم تحميل البرامج الامنة بسهولة . بالرغم ان شكله كانه قديم ولكن لا تجعل الشكل يغرك انه عبارة عن مكتبة عالمية لكل شيئ من البرامج . الموقع يشبه بحد كبير موقع كيك اس الشهير الذي تم حذفه حتى في الشكل .

برامج كمبيوتر مجانا  softpedia

هذا الموقع المميز يحتوي على كافة الاخبار عن البرامج ، وموعد اصدار جديد البرامج ويمكنك ايضا تحميل اي برنامج تريده بسهولة وهو يعد من المواقع المهشورة حول العالم في تحميل البرامج . هو ايضا يهتم في مجال الاخبار عبارة عن منصة تقنية ان صح التعبير في احدث اخبار البرامج والتنزيلات الجديدة يحتوي على واجهة بسيطة توفر لك العديد من البرامج .

برامج مجانا للكمبيوتر filehippo 

يعتبر الموقع من اكبر المواقع والمعروفة في الانترنت في مجاله لتحميل البرنامج ويحتوي على العديد من البرامج باخر التحديثات . ايضا يوفر لك ميزة اشهر البرامج التي تم تحميلها مؤخرا بحيث يقترح عليك التنزيلات الشهيرة التي يستخدمها الزوار . بالاضافة الى ميزة التقييمات للبرامج بحيث يقوم الزوار بتقييم البرنامج ان كان يعمل بشكل صحيح او يستحق التجربة .

تنزيل برامج مجانا للكمبيوتر  downloadcrew

مميزات هذا الموقع انه يمكنك الحصول على اي برنامج تريده على اي نظام ( وندوز ، ماك ، لينكس ) ويوجد ايضا به بعض تطبيقات الاندرويد والايفون بحيث يتوفر عشرات الالوف من التطبيقات والادوات المشهور وحتى الغير معروفة والجديدة يوفر لك ايضا التحديثات الجديدة من تلك التطبيقات والبرامج اولا باول نعم شكله قديم ولكن برامجه جديدة ايضا .

موقع تحميل برامج للكمبيوتر filepuma 

هذا الموقع الرائع يمتاز بواجهة سهلة الاستخدام حيث يوجد جميع البرامج في الواجهة ويحتوى على جميع البرامج المتوافرة باخر التحديثات ويمكن ايضا تحميل البرامج بتحديثات قديمة لو تريد ذلك . يعتبر من المواقع المفضلة للكثيرين بحيث يحتوي على البرامج بنسخ مجانية حتى قد لا تجدها في اماكن اخرى حول العالم لذلك قد يكون من افضل الخيارات المتاحة لبعض المستخدمين .

موقع تحميل برامج مجانية  donationcoder

الموقع بسيط جدا ومختصر لا يحتوي على تفاصيل العمل عليه فقط يتيح لك في الواجهة الرئيسية امكانية تحميل البرامج الجديدة في اصداراتها الاخير يعتبر الكثيرين مفضل بسبب سهولة الاستعمال وتوفر البرامج في داخله بشكل مجاني قد يعجبك ايضا مثل البعض يوجد به العديد من شروحات في كيفية استخدام البرنامج وتحميلها ايضا باصدارها الاخير .

برامج مجانا snapfiles

هذا الموقع يوفر لك الكثير من البرامج المتنوعة التي تحتاج اليها ، ان صح التعبير مكتبة عميقة من البرامج التي لا تحصى وفي كل الاشكال وحتى انها مجانية يمكنك تحميل ما تريد من هنا يعتبر مكتبة شبه متكامله في مجال البرامج والتطبيقات حتى ويقدم البرامج المجانية والبرامج التجريبية الجديدة بشكل حصري ، وايضا يوجد به برامج تلقائية التشغيل بدون تسطيب .

افضل البرامج المجانية  filehorse

يعتبر هذا الموقع مفضل لدي والكثير الاخرين بحيث يوفر لك ميزة جديدة وجميلة جدا بحيث يمكنك تحميل التطبيقات الخاص بالاندرويد بنسخ جديدة على الكمبيوتر مثل تطبيق تيك توك او برنامج واتساب للكمبيوتر والعديد من البرامج الاخرى . في الحقيقة انه موقع عملاق يوفر لك الكثير من البرامج بالاخص مضاضات الفايروسات وتنظيف الاجهزة مجانا .موقع بسيط وسهل الاستخدام لجميع المستخدمين ويوفر لك تحميل البرامج الامنة بكل سهولة وايضا باخر نسخها .

موقع تحميل برامج الكمبيوتر brothersoft 

يعد هذا الموقع من اكبر المواقع المعروفة حول العالم ويحتوي على قاعدة بيانات للبرامج هائلة ويتم تحميل البرامج من قبل المستخدمين بحيث كل يوم يتم تحميل عشرات الاف المستخدمين ويمتاز الموقع بسهولة الاستخدام والبرامج الامنة ايضا يعتبره البعض اداة سهلة للوصول للكثير من البرامج في اي وقت نريده .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !