قياس سرعة النت الحقيقية | 4 مواقع فحص سرعة الانترنت

k
قياس سرعة الانترنت ، مواقع قياس السرعة الحقيقية في الشبكة عن طريق الموبايل والكمبيوتر مجانا بسرعة . معرفة سرعة الانترنت الفعلية حاليا

سوف نتعرف في هذه المقالة على اهم المواقع التي توفر لك قياس سرعة الانترنت الحقيقة التي تقدم الشركات لك .يعتبره الكثير من  مستخدمين الإنترنت حول العالم اداة للتاكد من ان السرعة التي تصلهم هي ما يجب ذلك . او عدم وجود اي مشكلة بين خط النفاذ والمشترك والاجهزة المرتبطة لانه يوجد في بعض الاحيان اشياء تاثر على سرعة الانترنت وبالتالي سوف يحدث عدم استفادة من السرعة الكاملة الخاصة بك وسوف نعرض عليكم الان افضل مواقع لقياس سرعة الانترنت الحقيقة لديكم حاليا .

قياس سرعة النت الحقيقية

بالرغم انها اداة مجانية في مدونة رافت للمعلوميات فهي اداة توفر لك الزوار دائما معرفة سرعة الانترنت الفعلية الحالية على شبكتهم بدون الحاجة للذهاب الى مواقع اخرى . الاداة عبارة عن سكربت يقوم بفحص سرعة النت الحالية وما هو الصبيب الذي يصلك عليك معرفة ان السرعة لديك دائما تعتمد على عدد الاجهزة المتوفرة حاليا اداة سهلة يمكنك تجربتها .

موقع فحص سرعة الانترنت speedtes

يعتبر هذا الموقع من اهم المواقع في هذا المجال حيث انه يتميز بسهولة الاستخدام وواجهة الموقع بسيطة والنتائج التي سوف تظهر لك بعد الفحص نتائج دقيقة بشكل كبير ، كل ما عليك هو الدخول الى الموقع والضغط على GO وسوف يتم عمل الفحص الخاص بالانترنت الخاص بك وسوف تظهر لك النتائج بعد عدة ثواني .

موقع معرفة سرعة الانترنت testmy 

وهذا الموقع ايضا رائد في هذا المجال بين مواقع الاكثر استخداما في قياس سرعة الانترنت وهو المفضل لدى كثير من المستخدمين ، وهو سهل الاستخدام كل ما عليك هو الدخول الى السفل الموقع والضغط على Test My Internet وبعد ذلك سوف يتم تحويلك الى صفحة القياس الخاصة بالانترنت .

قياس سرعة الانترنت bandwidthplace

هذا الموقع جديد بين هذه المواقع لاكنه يقدم النتائج بشكل رائع بعد عدة ثواني وايضا يقدم الخدمة مجانية بشكل كامل وطريقة الاستخدام بسيطة START وسوف يبدا الموقع بشكل مباشر بحساب سرعة الانترنت وسوف تظهر النتائج بشكل سريع .

فحص سرعة الانترنت الحقيقية  speedof

هذا الموقع يعتبر من ادق المواقع لقياس سرعة الانترنت ويحتوي على اكثر من 45 سيرفر للقيام بهذا الامر ، فـ مهما كان موقعك او السرعة الخاصة بك سوف يتم القياس بكل دقة وبسهولة كل ما عليك هو الدخول الى الموقع والضغط على كلمة START TEST الموجودة في الاسفل وسوف يتم اظاهر النتائج لك بعد ثواني قليلة يمكنك كذلك مشاهدة طريقة زيادة سرعة الانترنت .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !