Double Tap Screen | لتشغيل الشاشة بالنقر عليها

الصحة العامة
تفعيل ميزة النقر للتشغيل على الشاشة على اي هاتف اندرويد بطريقة سهلة بسيطة جدا حتى الهواتف القديمة   باستعمال برنامج Double Tap Screen

التشغيل بالنقر . هي ميزة موجودة في العديد من هواتف اليوم وتكون فكرتها هي تشغيل هاتفك عن طريق النقر عليه بشكل مستمر او مرتين متتاليتين لتقوم بتشغيل الشاشة عندما تكون مغلقة او النقر مرتين لايقاف تشغيل الشاشة . يعتبر الكثيرين من هذه الميزة مساعدة جدا بالاخص لقفل الهاتف بشكل سريع وتشغيله او حتى تفادي النقر على الازرار في كل مرة لتشغيل الهاتف وايقاف الشاشة . ولكن كيف يمكنني تفعيل ميزة النقر على الشاشة للتشغيل والايقاف على اي هاتف اندرويد ؟. 

تفعيل التشغيل وايقاف التشغيل بالنقر

ان كنت تستعمل موبايل اندرويد وليس لديك ميزة التشغيل وايقاف التشغيل بالنقر لا تقلق في هذه التدوينة سوف نريك طريقة تفعيل النقر على الشاشة لتشغيلها للاندرويد والهواتف القديمة . كل ما نحتاجه اداة مجانية موجودة في قوقل بلاي يمكنك تحميلها من اخر التدوينة اسمها " Double Tap Screen " حيث ان هذا التطبيق يوفر لنا امكانية التحكم بالشاشة عن طريق النقر عليها بشكل مزدزج في اي مكان .


هنالك عدة مميزات في التطبيق نفسه ففي كل خيار كما ترون امامكم يمكنك تفعيل الميزة لتفعيل النقر واذا اردة الاستفادة من كل الميزات الموجودة في هذا التطبيق مثل تفعيل ميزة النقر بشكل مزدوج للتشغيل او ميزة قفل الشاشة او اظهار الاشعارات على الشاشة للقفل وتشغيل التطبيق مع الهاتف تلقائيا في الخيار الاخير يوفر التطبيق العديد من المميزات مثل ميزة قفل الشاشة بشكل جديد ومختلف .

تفعيل ميزة النقر للتشغيل على الشاشة على اي هاتف اندرويد بطريقة سهلة بسيطة جدا حتى الهواتف القديمة   باستعمال برنامج Double Tap Screen

تحميل Double Tap Screen

الان بعد تفعيل الطبيق جميع الخيارات للحصول والاستفادة من كل ميزات التطبيق مثل : Tap To Lock وهذه الخيارات الان اصبح بامكانك الاستمتاع بالتطبيق ايضا يمكنك الاستمتاع بالمميزات الاخرى عن طريق تحميله باخر اصدار من هنا للاندرويد " تحميل Double Tap Screen " .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !