نصائح للنجاح في اليوتيوب‬‎ | افضل النصائح لليوتيوب لانجاح القناة

k
نصائح عن تجربة للنجاح في اليوتيوب‬‎ ، الربح من اليوتيوب ، اشهار قناتك لليوتيوب ، كن محترف يوتيوب ، كيف تصبح محترف والكثير الكثير .

يوجد الكثير من المجالات المختلفة للربح والعمل من خلال الانترنت ومن اهم هذه المجالات هو مجال الربح والعمل على اليوتيوب والربح من خلال اعلانات جوجل ادسنس ، ان كونت تريد العمل وبداية الربح من اليوتيوب او ان كونت يوتيوبر مبتدء وتريد الاحتراف في ذلك المجال سوف نوفر لك مجموعة من النصائح لبداية ذلك المشوار التي يمكنك من خلاله تحقيق الالف من الدولارات شهريا .

1- لا تصعب الامور على نفسك

في بداية كل مشروع ويعتبر العمل على الانترنت هو مشروع خاص بك عليك البداية بالامكانيات المتاحة ولا تصعب الامور على نفسك وتنتظر معدات باهظة الثمن ولكن عليك البداية بالامكانيات المتاحة لك في الوقت الحالي وبعد ذلك يمكنك التطوير من نفسك ومن القناة بشكل تدريجي بدلا من استخدام وشراء كاميرا قم باستخدام كاميرا هاتفك الذكي فهي تكفي في البداية وعليك الاهتمام بالاضاءة الجيدة فهي السر وليس السر في جودة وسعر الكاميرا .

2-البحث عن فكرة جيدة

عليك بالطبع ايجاد الفكرة المناسبة الخاصة بك ومن المفضل ان تكون جيد في ذلك حب ما تفعله حتى تصل الى ما تريده عليك البحث عن النشاط الذي تجيد فعله من فيديوهات لكي تنجح في ذلك المجال وان تستمر في ذلك . دائما ما تجيده من العمل تقوم به وما هي موهبتك لكي تقوم بها عن حب وتبدع بها لا تقلد وحاول ان الربح من الانترنت يكون بما تجيد وتحبه .

3- ابتعد عن السرقة

كلمة سرقة تبدو قوية قليلا ولكن بالفعل هو كذلك عندما تقوم باخذ فيديو من قناة اخرى وتقوم برفع على القناة الخاصة بك سوف تحصل على مخالفة لسرقة حقوق الملكية لذلك الفيديو وبعد ثلاث مخالفات فقط سوف يتم غلق قناتك بشكل كامل لذلك عليك تفادي هذه النقطة والابتعاد عنها وان تقوم بـ انشاء محتوى القناة الخاص بك .

4- السر وراء انتشار الفيديو بسرعة 

هذه النصيحة هي من النصائح الذهبية التي يمكنك من خلالها ان تصل الى الالف المشاهدات عليك التركيز على الصور المصغرة وانشاء صورة احترافية للغاية او الاستعانة من بعض الطرق لزيادة مشاهدات يوتيوب فهذا سوف يساعد الفيديو الى الوصول الى اكبر عدد من المشاهدين وايضا الاهتمام بالعنوان الاحترافي والكلمات الدليلة فهذا يؤدي على سرعة في انتشار الفيديو .

5- لا تنتظر المال !

عند بداية عن مشروع عليك ان تكون صبور على الربح وتحقيق المكاسب وخصوصا في مجال العمل عبر الانترنت فـ تحقيق الربح الذي تتمناه قد يستغرق الى تحقيقه بعضة اشهر من العمل الجاد وايضا الاستمرارية هي من اهم اسباب النجاح .

6- كن صادقا 

بالطبع قمت قبل ذلك بالبحث عن اي موضوع في اليوتيوب ووجدت الكثير من الفيديوهات ولكن بعض هذه الفيديوهات تكون مزيفة او هي تكون معلومات غير حقيقة وغير مفيدة حيث انها تم صنعها فقط لاتاتي بالكثير من المشاهدات في وقت قصير ولكن هذا النوع من الاشخاص سوف يفشل في النهاية عليك تقوية رابط العلاقة بينك وبين المستخدمين حتى تكون هناك ثقة وقبل البحث في اي قناة اخرى يتنظر كل جديد قناتك لانه يعلم انه محتوى حقيقي وغير مزيف .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !