تحميل تطبيق itube : لتنزيل فيديوهات يوتيوب بدون استهلاك بيانات

الصحة العامة
تحميل برنامج itube للاندرويد تحميل برنامج itube pro بديل برنامج itube itube الاصلي itube للايفون itube studio tubemate تنزيل يوتيوب قديم

هناك العديد والعديد من البرامج التي توفر لك ميزة تحميل الفيديوهات من يوتيوب ولكن في الحقيقية ليس جميعها يبلي حسنا . في هذه التدوينة الجديدة سوف نتعرف الى واحد من افضل اشهر برامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب بجودة عالية . فما هو الجديد الذي يجعل هذا التطبيق قوي من بين منافسيه فالنلقي نظرة على تطبيقنا المجاني " تطبيق itube " للايفون واندرويد .

تطبيق itube اي تيوب

itube هو اداة جديدة لتحميل الفيديوهات من يوتيوب بجودة ودقة عالية وهو يعمل بشكل مثالي على اجهزة الموبايل ايفون واندرويد اصبح مشهور في الاونة الاخيرة والكثير يريد تحميله لانه افضل من منافسيه الاخرين ايتيوب itube يقوم بتشغيل الفيديوهات في الخلفية اثناء استعمال واتس اب مثلا او فيس بوك والكثير اخرى بدون تقطيع فما هي مميزات هذا التطبيق ؟
  • مجاني بدون اعلانات 
  • يعمل في الخلفية للهاتف 
  • لا يحتاج الى انترنت 
  • تنزيل الفيديوهات بجودة عالية بدون سحب انترنت لديك 
  • توفير اتصالات البيانات
  • تشغيل في وضع عدم الانترنت
  • متاح لانظمة ايفون وIOS 

بالرغم انه واحدة من أفضل مزايا استخدام هذا التطبيق - إلى جانب تشغيل الفيديوهات في الخلفية بدون سحب البيانات للهاتف . لذلك ، إذا كان لديك رحلة طويلة أمامك وتحتاج إلى شيء لإبقائك مستمتعًا ، فإن iTube هي وسيلة رائعة لمشاهدة مقاطع فيديو YouTube دون أي قيود. بالإضافة إلى ذلك ، هذا التطبيق خالي من جميع الإعلانات ، لذلك لن يتم مقاطعة الفيديو الخاص بك اثناء مشاهدته .

تحميل تطيبق ايتيوب itube

itube  يقوم بتنزيل الفيديوهات وتشغيلها في الخلفية لا اعلانات لا ازعاج تطبيق عادي وسهل الاستعمال التطبيق يطلب منك بعض الاشياء لكي يعمل يشكل صحيح . لتحميل التطبيق لنظامي الاندرويد وايفون يمكنك تحميله من الموقع الرسمي باخر اصدار ايتيوب itube اما لتحميله للاندرويد بشكل خاص اذا لم يشتغل لديك الاصدار الحالي يمكنك تحميله من رابط خارجي " تحميل itube للاندرويد ".

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !