طريقة اخفاء التطبيقات بخطوات بسيطة للاندرويد والايفون

k
خطوات اخفاء التطبيقات للاندرويد والايفون

سوف نتشارك معكم افضل طرق يمكنك من خلاله اخفاء تطبيقات الهواتف الذكية الاندرويد وكذلك الايفون بخطوات بسيطة ويوجد طرق بدون تطبيقات وايضا سوف نتشارك معكم افضل التطبيقات في ذلك المجال لاخفاء التطبيقات ولحماية خصوصيتك بشكل كامل من المتطفلين .

خطوات اخفاء التطبيقات لهواتف الاندرويد

اولا طريقة اخفاء التطبيقات بدون استخدام تطبيق الاخفاء

في بعض هواتف الاندرويد توجد ميزة خفية تستطيع من خلالها اخفاء التطبيقات التي تعمل بنظام اندرويد لولي بوب وايضا بعض اصدارات الاندرويد الاحدث ولتفعيل ذلك الخيار عليك التوجه الى قائمة التطبيقات والضغط على اشارة الثلاث نقاط الموجودة في الاعلى على اليسار وبعد ذلك سوف يظهر لك مجموعة من الخيارات ومنها خيار اخفاء التطبيقات بعد الضغط عليه سوف يظهر لك جميع التطبيقات ويمكنك اختيار التطبيقات التي ترغب باخفائها ولاعادة اظهار التطبيقات سوف تقوم بالخطوة الاولى وسوف تضغط على اظهار التطبيقات المخفية .

ثانيا عن طريق تطبيق AppLock

تطبيق AppLock هو من احد التطبيقات المميزة في ذلك المجال لاخفاء التطبيقات وكذلك اخفاء الصور والفيديوهات بسهولة من هواتف الاندرويد .

خطوات اخفاء التطبيقات لهواتف الايفون

خطوات اخفاء تطبيقات الايفون هي مختلفة عن طريقة اخفاء التطبيقات لهواتف الاندرويد وسوف نتشارك معكما فضل طريقة لاخفاء التطبيقات للايفون وهي وضع التطبيقات داخل مجلد وبعد ذلك تقوم باخفائه والطريقة هي انشاء مجلد خاص للتطبيقات وتقوم بعد ذلك بنقل التطبيقات داخل هذا المجلد وسوف تقوم بهذه الخطوة بالتزامن مع الضغط على رز الهوم في الهاتف وبعد ذلك سوف يتم اخفاء التطبيقات من الشاشة ولا يمكنك ظهور التطبيقات الا بعد اعادة تشغيل الهاتف مرة اخرى ويمكنك كذلك استخدام ميزة Spotlight حيث سوف تستطيع اظهار التطبيقات المخفية .

ثانيا عن طريق تطبيق Vault

تطبيق Vault هو من التطبيقات المميزة لهواتف الايفون وهو تطبيق يمكنك من خلاله اخفاء الصور وكذلك الفيديوهات والتطبيقات بسهولة تامة وبرقم سري او نمط فهو يوفر لك الخصوصية الكاملة لهواتف الايفون .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !