تطبيق Caller ID | لمعرفة هوية المتصل وتسجيل المكالمات

k
تحميل تطبيق Caller ID مجاني يمكنك من خلاله معرفة صور المتصل وهويته الحقيقية واسمه قبل فتح المحادثة والكثير الكثير .تنزيل Caller ID ، تطبيق Caller ID ، تطبيق معرفة المتصل ، تطبيق حظر المكالمات ، تطبيق تسجيل المكالمات .

تطبيق Caller ID يعد ذلك التطبيق منافس لتطبيق Truecaller حيث انه يوفر لك معرفة اسم المتصل ولمشاهدة كافة التفاصيل حول التطبيق الاول لمعرفة اسم المتصل " Truecaller لمعرفة هوية المتصل " وسوف نتشارك معكم تطبيق اخر يعد من التطبيقات المميز وهو جديد في ذلك المجال لاكنه يقدم الكثير من المميزات التي تجعله من التطبيقات المميزة .

لمذا تطبيق Caller ID ؟

تطبيق Caller ID هوية المتصل وحجب المكالمات يوفر لك معرفة رقم المتصل وكذلك يمكنك حظر جميع المكالمات المزعجة بسهولة مع خلال هذا التطبيق المميز وهو تطبيق مجاني بشكل كامل على عكس تطبيق Truecaller والذي يوفر نسخة مدفوعة وتاتي بمميزات اكثر ولكن تطبيق Caller ID هو مجاني بشكل كامل ويوفر جميع المميزات والخواص التي تحتاج اليها لمعرفة المتصل وكذلك لحظر المكالمات وحظر الارقام التي ترغب في حظرها وكذلك يمكنك من خلال التطبيق حظر الرسائل الغير مرغوب بها .

وكذلك يحتوي على التطبيق على خاصية تسجيل المكالمات وهذه الميزة غير متوافرة في النسخة المجانية من تطبيق Truecaller ، حيث انه يمكنك تسجيل جميع الكالمات وحظر المكالمات ومعرفة المتصل مع تطبيق واحد فقط وايضا التطبيق خفيف على الهاتف بشكل كبير حيث انه حجمه 5 ميجا بايت فقط لذلك هو التطبيق المناسب للكثير من المستخدمين ، والتطبيق يقوم بتسجيل المكالمات بجودة عالية وكذلك يمكنك التحكم في الجودة التسجيل من خلال اعدادات التطبيق .

تحميل تطبيق معرفة المتصل Caller ID

والتطبيق سوف يفيدك بشكل كبير حيث انه هذه الفترة تعتمد الكثير من الشركات على التسويق التلفوني فـ يمكنك ان تجد الكثير من الارقام التي لا تعرفها بالاتصال بك وكذلك لحماية خصوصيك من المعاكسات عليك بحظر هذه الارقام ويمكنك كذلك تقييم الارقام التي تراها مزعجة حتى يعلم باقي المستخدمين بها ويقومون بحظرها .

وكذلك يمكنك الاستفادة من تقييمات الاخريين لمعرفة ان كان الرقم الذي تبحث عنه مزعج او لا والتطبيق يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ويمكنك اختيار التسجيل التلقائي لجميع المكالمات لتحميل تطبيق معرفة المتصل وتسجيل المكالمات لهواتف الاندرويد Caller ID تحميل  .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !