تعطيل انستقرام Instagram | طريقة تعطيل الحساب واستعادته

k
تعطيل حساب الاستجرام ، طريقة حذف الانستجرام او استعادة الحساب المعطل والمخترق اليكم الطريقة الصحيحة . حذف الانستجرام مؤقت ، طريقة تعطيل الانستجرام ، اعادة فتح الانستجرام ، تطبيق الانستجرام

ان كنت تريد تعطيل حسابك في الانستجرام. سوف نتشارك معكم هذه الطريقة والتي هي خيار مخفي للنظام الاساسي في التطبيق حيث يمكنك حذف حسابك بشكل مؤقت يختفي ملفك الشخصي بشكل نهائي ولكن يمكنك العودة لفتحه من جديد عندما ترغب في ذلك ولكن هذا الخيار ليس موجود في التطبيق الرسمي لذلك اليك هذه الطريقة السهلة لتعطيل انستقرام  .

طريقة تعطيل حساب انستقرام 

لكي تقوم بتعطيل حسابك في انستقرام هنالك خيار من خلاله يمكنك تعطيل الحساب بسهولة ولكي تصل الى هذا الخيار يمكنك الدخول من المتصفح الخاص على هاتفك او متصفح الكمبيوتر والدخول على الموقع وبعد ذلك تقوم بالدخول على صفحتك الشخصية والضغط على edit profile وعند دخولك هذه الصفحة سوف تجد خيار في اسفل الصفحة " Temporarily Disable Your Account " . ايضا قد يفيدك " طريقة زيادة متابعين انستقرام " .

وبعد دخول على صفحة تعطيل الحساب سوف تجد الكثير من الخيارات وهي لتحديد سبب لماذا تريد تعطيل حسابك في الموقع ويمكنك اختيار اي سبب تريده .وبعد ذلك سوف يطلب منك كتابة كلمة المرور للتاكيد على ايقاف حسابك بشكل مؤقت في الموقع وبعد ذلك اضغط تعطيل الحساب مؤقت وسوف يتم تعطيل حسابك في الانستجرام ولطريقة العودة الى حسابك فهي بسيطة للغاية .

تعطيل حساب الاستجرام ، طريقة حذف الانستجرام او استعادة الحساب المعطل والمخترق اليكم الطريقة الصحيحة . حذف الانستجرام مؤقت ، طريقة تعطيل الانستجرام ، اعادة فتح الانستجرام ، تطبيق الانستجرام

طريقة استعادة حساب انستقرام المعطل 

للعودة على حسابك في الانستجرام كل ما عليك هو تسجيل الدخول في المتصفح ولكن عند الغاء تنشيط الحساب وحتى يعود حسابك قد يطلب منك التطبيق مرور عدة ساعات لفتحه من جديد ويمكنك عمل خيار التعطيل مرة واحدة فقط في الاسبوع . لذلك تاكد عندما تقوم بتعطيل حسابك ان يكون في وقت مناسب لك وايضا عندما تقوم بتعطيل حسابك سوف يختفي بشكل كامل من انستقرام مما يعني انه لن يتمكن احد من الوصول الى حسابك .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !