تطبيق كريم Careem | تطبيق حجز السيارات من الهاتف

الصحة العامة
كـريم - تطبيق حجز السيارات من الهاتف الخاص بك بسهولة وبطريقة عصرية . شرح تطبيق كريم شرح تطبيق كريم بالصور كيفية استخدام تطبيق كريم كريم توصيل موقع كريم كريم تسجيل الدخول طريقة طلب كريم توصيل.

" تطبيق كريم Careem " اسم على مسمى وامكانيات كبيرة بحيث انه منافس قوية لتطبيق اوبر فقط عن طريق موبايلك سوائا لديك ايفون او اجهزة اندرويد وانت جالس مكانك يمكنك طلبت سياراتك وهي خدمة منافسة لخدمة اوبر للسيارات . لقد اصبح كريم Careem  اسم ثورة كبيرة حول المنطقة ولديه شهرة كبيرة بحيث اقترب الى مليون مستخدم حول العالم حاليا. هذه المقالة سوف تعرفنا الى تطبيق كريم حجز السيارات من الهاتف .

ما هو تطبيق كريم Careem ؟

ان كنت انت احد اؤلائك الاشخاص الذي سمعوا بهذا التطبيق فليس من الصعب معرفة ان تطبيق كريم هو طلب كريم توصيل يمكننا من حجر السيارات بشكل حضاري وسهل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا , التي قد نحتاجها في اتمام عملنا او مشوارنا او حتى زيارة اصدقاء وعائلتك اينما كنت وبافضل الاسعار عندما تستفيد من تطبيق " كريم " فهو سوف يكون الامثل في تفادى مشاكل الاصطفاف في الاماكن العامة والزحمة المرورية وانتظار سيارات التاكسي وتاجير السيارات .

 مميزات تطبيق كريم Careem :

  • احجز سيارتك على التطبيق بشكل سهل 
  • يحتوي على الفئات الكثيرة والماركات من السيارات 
  • ميزة الحجز المسبق وهو لحجز مشوارك لمكان معين او للعمل او حتى للمطار وهي ميزة توفر الوقت وعدم التاخير .
  • امكانية تتبع السيارة في الوقت الفعلي والاسعار التي تكلفك 
  • امكانية الدفع نقدا او عن طريق البطاقة 
  • فريق دعم على مدة الاسبوع 
  • ارصدة مجانية عن طريق دعوة بعض اصدقائك 

تحميل تطبيق كريم لحجز السيارات 

الامر الذي جعل تطبيق كريم وحجز السيارات اسهل وافضل هو الواجهة السهلة والمختصر لتطبيق ولا تحتاج الى شخص متعلم في كل شيئ مما يجعل امر استعمالنا لكريم سهل لا يهم اين انت المهم انت تحتاج سيارة افرع كثيرة وفي الكثير من الدول ان كنت على ايفون او اندرويد يمكنك تحميل تطبيق كريم لاجهزة الاندرويد باخر اصدار " تحميل تطبيق كريم للانرويد  " اما مستعملين اجهزة ايفون و IOS تحميل تطبيق كريم للايفون  باخر اصدار .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !