فحص موقعك | اداة قوقل لفحص الموقع Test My Site

الصحة العامة
موقع فحص توافق الموقع مع السيو  فحص السيو  اختبار موقعك  تحليل مواقع المنافسين  اختبار سيو  تحليل المواقع  موقع سيو  ادوات seo

اداة فحص موقعك من قوقل كما يشار لها Test My Site حيث انها اطلقت بشكل رسمي للتاكد ان موقع يتلائم مع محركات البحث بالطريقة الصحيحة وان قواعد SEO الصحيحة موجودة في موقعك وهي من اهم الاشياء لكي تتاكد ان موقع يجرب بالشكل الصحيح في محركات البحث وانه لا يوجد اخطاء لان كل خطئ محسوب عليك في محركات البحث والاخطاء معروف انها تقلل من ترتيب موقعك والاحصائيا وحتى ترتيب المواضيع للظهور في موقعكم .

اداة فحص الموقع Test My Site

هي اداة تم اطلاقها لتوفير لك الشكل الصحيح من عرض موقعكم في نتائج البحث حيث انه كمستخدم قد لا تنتبه احيانا لبعض النتائج او الاخطاء التي يقوم بها موقعك في هذه الحالة تحتاج ان تفحص موقعك هل يسير بالشكل الصحيح مع السيو وهل يظهر على الهاتف بدون اخطاء وهل هو متوافق تلقائيا انه من اهم طرق احتراف بلوجر التي يجب ان تعرفها عن موقعك .

ان كنت محترف في التدوين والمواقع او لديك خبرة لا باس بها فليس مشكل يمكنك من خلال اداة Test My Site من قوقل فحص موقعك بشكل صحيح وما هي درجة توافقه مع محركات البحث . حيث يمكننا معرفة المشاكل الموجودة ان توفرة وما هي طريقة حل المشاكل بشكل انسب . هنالك اداة اخرى من موقع Optimization Made تقريبا بنفس الميزات .

فحص الموقع عن طريق اداة فحص الموقع Test My Site

اولا وبعد الذهاب الى اداة الفحص سوف تقوم بوضع الرابط الخاص بك في خيار البحث وهنالك يمكنك فحص الواجهة الجاملة لموقعك وما هو الاداء الخاص به مع الزيارات للموقع وهل يحتوي على غلطات تحتاج الى اصلاحها . حيث يمكنك فحص موقعك في العديد من الميزات :
  • توافق الموقع مع اجهزة الجوال 
  • سرعة الموقع page speed test على الموبايل والاجهزة الاخرى 
  • اخطاء الموقع واصلاحها 
  • سرعة الموقع على الكمبيوتر 
  • مع ميزة ارسال " تقرير " اي نتائج الاختبار الى ايميلك لتحليلها بشكل ادق 

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !