أفضل تطبيق VPN للايفون والاندرويد nordvpn

الصحة العامة
تحميل تطبيق vpn الاحمر افضل برنامج vpn للاندرويد  تحميل vpn master افضل برنامج vpn للاندرويد مجاني super vpn تحميل vpn للويندوز افضل برنامج vpn  تنزيل برنامج المفتاح

nordvpn apk هو من اشهر تطبيقات vpn و Dns للتخفي على الانترنت وفتح المواقع المحتوى المحجوبة وهو تطبيق قوي جدا للتصفح على الانترنت وحماية الخصوصية بدون ان تتبعك الشركات والمنظمات الاخرى العالمية من شركات الاتصال او حتى الحكومات ان استعمال برنامج vpn هو امر يقوم به المحترفين والاشخاص المشاهير ايضا والامر الذي يجعلهم اكثر امانا على الانترنت ويحمي هويتهم الحقيقية من التجسس او السرقة ولكن ما الذي يجعل تطبيق nordvpn مميز ؟

لماذا يجب عليك استعمال VPN ؟

انه سؤال يطرحه الكثيرين ولكن ما هي فائدة تطبيقات vpn او البرامج وهل حقا VPN مهم . الاجابة عن هذا السؤال تكون بمنطقك الان . نحن نعلم اننا على الانترنت لسنا في امان وبياناتنا يتم مشاركتها بشكل كامل مع الاطراف الثالثة والحكومات من عنوانك الحقيقي وبياناتك الاخرى التي قد تعتبرها انت خاصة ولكن على الانترنت مع الحكومات وشركات الاتصال هي ليست خاصة اي ان استعمالك للانترنت هو امر مكشوف به بياناتك والحل في مثل هذه الحالات هو استعمال تطبيق vpn تكون مضمونة وامنة فهذه التطبيقات تقوم بحماية ملفاتك وتغيير عنوانك وتمويه الشركات والحكومات من قرائة بياناتك الحقيقية .

مميزات تطبيق nordvpn للاندرويد والايفون 

  • وصول امن ومشفر للانترنت غير قابل للاختراق 
  • متاح لجميع انظمة التشغيل " ايفون , اندرويد , ماك , كمبيوتر , لينكس .. " 
  • حماية الاجهزة من التعقب واخفاء معلوماتك الحقيقية 
  • استعمال الانترنت بشكل سريع ومميز 
  • تطبيق عالمي يستعمله المشاهير بالاخص الاجانب 
  • تخفيضات على العروض الشهرية والسنوية 
  • حجمه خفيفي وسهل جدا للاستعمال 
  • امكانية اختيار عدد كبير من الدول 
  • سيرفرات كثيرة وسريعة 

تحميل nordvpn افضل تطبيق VPN لجميع الانظمة 

ان كان لديك ايفون او حتى اندرويد او جهاز كمبيوتر او لينكس والانظمة الاخرى فهذا الطبيق يمكنك تحميله الان من موقعه والاستفاد حصريا من التخفيض لتفرة محدودة لكل الاجهزة من الرابط التالي  تحميل برنامج nordvpn لكل الانظمة .
لكي تقوم بتحميل التطبيق على جهاز معين تنزل الى وسط الصفحة وتختار خيار " Choose your apps " هنالك سوف تجد جميع الانظمة تقوم باختيار النظام الملائم لك وتنقر عليه سوف يرسلك الى رابط التحميل الامن من الموقع باخر اصدار .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !