ecopayz للحصول على فيزا مجانية للشراء من الانترنت

الصحة العامة
بطاقات ايكو فوتشر ecopayz card

بطاقات ايكو فوتشر ecopayz card واحدة من افضل الطريق للحصول على بطاقة بلاستيكية بنكية مجانا من خلالها يمكنك ايداع الاموال والسحب منها حول العالم وفي اي دولة ايضا طبعا الموقع هذا يقدم لك هذه الميزة حيث يمكن تعبئت رصيدك من داخل هذا الموقع وكانه بنك عادي في دولتك بطاقات ايكو فوتشر ecopayz card رسمية وهي طريقة امانة لتبادل الاموال الشراء من الانترنت ايضا يمكنك الاستفادة منها في تفعيل باي بال ببطاقة بنكية .

مميزات بطاقة الفيزا البلاستيكية 

  • امكانية تفعيل باي بال بهذه البطاقة 
  • الشراء وارسال الاموال من الانترنت 
  • امكانية سحب الاموال من الصراف الالي في اي دولة في العالم 
  • امكانية شحن البطاقة من الموقع وخارجه
  • شحن البطاقة عن طريق بطاقة اخرى والعديد من الطرق المختلفة
  • امان دفع وارسال الاموال على الانترنت
  • سهلة الاستعمال وامكانية ادراة حسابك على الانترنت بشكل اسرع 

طريقة التسجيل لطلب بطاقة الفيزا البلاستيكية 

اول شيئ سوف نذهب اليه بعد الدخول بنك ايكو فوتشر ecopayz card  ولكن اولا اذا لم يعمل الموقع في دولتك لانه لا يدعم جميع دول العالم تحتاج الى تثبيت اداة VPN على جهازك للتخفي على الانترنت وتغير موقعك وبعد تثبيت البرنامج وتغيير العنوان الى اميركا او كندا او دول الغرب تقوم بالدخول للموقع الان وتنقر على خيار " Open a free account " فتح حساب مجاني تقوم الان بتعبئة بياناتك الاصلية والحقيقية مثل اسمك ومعلوماتك الاخرى تاكد ان تكون حقيقية وبعد ذلك تقوم بالنقر على خيار تسجيل الان تذهب الى الايميل الذي وضعته في الموقع اثناء التسجيل وسوف تجد رسالة تاكيد عمل الحساب تنقر عليها لتفعيل حسابك .

طريقة الحصول على فيزا مجانية وتقديم الطلب 

الان بعدما قمنا بعمل حساب في الموقع وتاكيده من خلال الايميل نذهب الى خطوة طلب البطاقة المجانية التي من خلالها يمكنني الشراء من الانترنت وتعبئتها بالرصيد وسحب من الانترنت والكثير الكثير .
اولا نقوم بالدخول الى الموقع بعد تفعيل حسابي ونذهب الى خيار " Get your card "  او احصل على بطاقاتك طبعا هذا الخيار تجده في حسابك من الداخل بعد الدخول اليها او يمكنك تسجيل الخروج وايجاده في صفحة الموقع الرئيسية عند الذهاب اليه سوف تجد خيار اسمه " Get your card " .

تنقر على هذا الخيار وبعد ذلك سوف يطلب منك ادخال معلوماتك الشخصية ودولتك لارسال البطاقة اليك وعنوان الشحن ادخل عنوان الشحن الخاص بك حتى تصلك البطاقة الى باب منزلك . طبعا الموقع لا يدعم بعض الدول العربية لذلك يمكنك طلب البطاقة لاميركات مثلا ومن ثمة تحويلها الى دولتك عن طريق احد مواقع الحصول على عنوان اميركي مجانا من هنالك في عنوانك في اميركا ترسلها الى دولتك .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !