رقم امريكي مجانا : افضل 5 مواقع للحصول على رقم وهمي

k
رقم امريكي وهمي مجانا بدون تطبيقات

بالطبع في وقت بعض الاوقات قد تحتاج الى تفعيل اي بريد او حساب فيسبوك تريد انشائه لاي غرض او تجريبي برقم وهمي ولذلك للحفاظ على خصوصيتك وحماية جميع المعلومات الخاصة بك لذلك يبحث الكثير من المستخدمين على ارقام وهمية فهي مفيدة في الكثير من الحالات لذلك سوف نتشارك معكم افضل مواقع للحصول على ارقام وهمية امريكية وصينية وروسيا والعديد من البلاد الاخرى .

افضل مواقع للحصول على ارقام وهمية مجانا


موقع proovl

موقع proovl يعتبر من المواقع المميزة الذي يمكنك من خلاله الحصول على الكثير من الارقام الوهمية للعديد من البلاد فهو يوفر لك جميع الارقام بعد التسجيل في الموقع وهو بشكل مجاني .

موقع receive-sms

هو من المواقع التي ايضا لها شعبية كبيرة بين هذه المواقع وهو يوفر لك اكثر من رقم امريكي وهمي ويتم تجديدهم بشكل مستمر ويمكنك الحصول على الارقام بشكل مجاني وبدون تسجيل او يمكنك التسجيل والحصول على رقم امريكي مجاني لمدة اسبوع .

موقع receive-sms-online

هذا الموقع من المواقع المجانية البسيطة للغاية فهو يوفر لك رقم امريكي لاستقبال الرسائل والاشعارات من خلاله والرقم يكون صالح لمدة 24 ساعة وهو يوفر لك ارقام لامريكا وايضا المملكة المتحدة والكثير غير ذلك بشكل مجاني .

موقع freeonlinephone

هو من المواقع السهلة والمجانية بشكل كامل وهو يوفر العديد من ارقام الهاتف الوهمية التي يمكنك استخدامها في تفعيل حساب الفيسبوك او تفعيل اي بريد الكتروني كل ما عليك عند الدخول على الموقع اختيار Read Sms وبعد ذلك سوف يظهر لك الارقام التي يوفرها لك الموقع بشكل تلقائي بدون تسجيل رقم وهمي لتفعيل الواتساب .

موقع receivesmsonline

موقع receivesmsonline يقدم لكم مجموعة مميزة من الارقام وهو متجدد دائما في تغير هذه الارقام لذلك يمكنك تفعيل العديد من الحسابات باستخدام ذلك الموقع وهو ايضا سهل الاستخدام بشكل كبير ومجاني الحصول على رقم امريكي وهمي .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !