منحة العاطلين عن العمل | وزارة العمل والشؤون الأجتماعية العراقية

الصحة العامة
منحة العاطلين عن العمل,الأستمارة الألكترونية,وزارة العمل والشؤون الاجتماعية,كيفية التقديم على منحة 175 ألف,أستمارة التقديم على منحة العاطلين,طريقة التقديم على منحة العاطلين عن العمل,متى يتم التق

منحة العاطلين عن العمل وهي المنحة التي اطلقتها وزارة العمل والشؤون الأجتماعية حيث انها كانت منحة قدرها 175 ألف دينار والتي اعلنت عنها الحكومة استجابة لطلبات الشعب التي حصلت في الاسبوع الماضي . حيث ان وزارة العمل والشؤون الأجتماعية سوف تقوم بتسليم هذه المنح الى العاطلين على العمل كامل من نوع محاولة تحسين الحياة الاجتماعية .

منحة العاطلين عن العمل وطريقة التسجيل في الأستمارة الألكترونية

المنحة مقدمة للمواطنين في جميع الارجاء الذين لديهم وضع معيشي سيئ او عاطلين عن العمل وهي لا تشمل العسكريين او الشبكة الاجتماعية العامة ولا الحشد الشعبي . حيث انها مقدمة لكل شخص ما عدا من يحصلون على راتب حكومي ما دام الشخص يتوفر فيه شروط الحصول على هذه المنحة . قبل ان تقوم بتقديم على المنحة عليك التاكد من بعض الخيارات اولا تاكد انه ليس لديك متصفحات وتخفي على الانترنت حيث عليك فتح من متصفح عادي بدون VPN وباستعمال معلوماتك الدولية الحقيقية بالاضافة الى اسمك ورقم الهوية الوطنية .

التسجيل على منحة العاطلين عن العمل

سوائا كان لديك هاتف او كمبيوتر يمكنك تقديم الى المنحة بعد تطبيق الخطوات في الاعلى سوف تحتاج الى الذهاب الى الموقع الرسمي للتقديم على منحة 175 ألف دينار عراقي فما هي طريقة التقديم على منحة العاطلين عن العمل  : 

  • اولا اذهب الى " استمارة تقديم المنحة الطارئة  " او من خلال"وزارة وزارة العمل والشؤون الأجتماعية "
  • ثانيا قد بتعبئة بياناتك الحقيقية التي تشمل " اسمك والجنس وتاريخ الميلاد التي محصورة بفئة عمرية من 1989 الى 2001 ايضا ادخل اسم الام الاسم الرباعي .. اخ "
  • اختر " عنوان السكن " الحقيقي الخاص بك سوائا كان ايجار او ملك واختر المحفاظة 
  • الان انقر على خيار " تسجيل "
الان بعد تقديم الطلب سوف يتواصلون معك على رقم هاتفك الذي قدمته او يصلك فريق المساعدة على منزلك بسبب المعلومات التي قدمتها في اقرب وقت ممكن . تاكد انك ادخلت معلوماتك الحقيقية ولا تكون مخطئ في اي شيئ كي لا تواجه مشاكل في المنحة .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !