شاومي Xiaomi Mi9 Pro سعر ومواصفات مع ثلاث كاميرا

k
سعر ومميزات هاتف Xiaomi Mi9 Pro

بعد الكثير من الانتظار لـ اطلاق هاتفها المميز قامت بالفعل شركة شاومي باطلاق احدث هواتفها في سلسلة الهواتف المميزة Xiaomi Mi9 Series والهاتف الجديد ياتي باسم Xiaomi Mi9 Pro والهاتف يضم الكثير من المميزات القوية حيث انه يضم اقوى واحدث معالج من شركة كوالكوم وايضا ذاكرة عشوائية مميزة بالاضافة الى قوة الشحن السريع وسوف نتشارك معكم افضل مميزات ذلك الهاتف .

سعر ومواصفات هاتف شاومي Xiaomi Mi9 Pro

الشاشة
يضم هاتف Xiaomi Mi9 Pro شاشة من نوع OLED وبحجم 6.39 بوصة وبدقة عالية والشاشة تضم مستشعر بصمة الاصبع .

المعالج
الهاتف يضم احدث معالج من شركة كوالكوم وهو معالج ثماني النواه من فئة +Snapdragon 855 .

الذاكرة الداخلية والعشوائية
الهاتف سوف ياتي مع اصدارات متنوعة من الذاكرة الداخلية والعشوائية حيث ان الذاكرة الداخلية سوف تاتي 128 او 256 او 512 جيجا بايت ، اما عن الذاكرة العشوائية فهي 8 او 12 جيجا بايت رام .

الكاميرا
ليس لدينا الكثير من المعلومات عن الكاميرا حيث انه لم يتم اطلاق الهاتف بعد في الاسواق ولكن سوف يتميز بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجا بكسل للمستشعر الاساسي ومن خلال بعض التقارير سوف تكون دقة الكاميرا الامامية للهاتف 32 ميجا بكسل .

البطارية
اكثر ما يتميز به هذا الهاتف سرعة شحن البطارية حيث انه يدعم الشحن السريع بقوة 45W وهو ايضا يدعم الشحن اللاسلكي بقوة 30W حيث يمكنك شحن الهاتف بشكل كامل في اقل من ساعة فقط اما عن سعة البطارية فهي 4000mAh يمكنك كذلك مشاهدة سعر ومواصفات سامسونج Galaxy A70s .

سعر الهاتف
سوف يبدا الهاتف بسعر 520 دولار امريكي حتى 600 دولار امريكي وسوف يتم اطلاق الهاتف بشكل رسمي في نهاية الشهر الحالي يمكنك كذلك مشاهدة سعر ومواصفات هاتف ريدمى Redmi 8 .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !