تحميل فيديو من اي موقع | تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيسبوك مجانا

k
تحميل الفيديوهات من جميع المواقع للكمبيوتر مجانا

هل تريد تنزيل مقاطع الفيديو من العديد من المواقع ومنها اشهر المواقع مثل اليوتيوب والفيسبوك وتويتر والانستقرام وايضا الكثير من مواقع عرض الفيديو في الواقع سوف تتمكن من خلال هذه المقالة المميزة معرفة اقوى برنامج يمكنك تحميل الفيديوهات والصوتيات من اكثر من 95 موقع ومنهم المواقع الكبرى المعروفة لعرض الفيديوهات .

برنامج xVideoServiceThief لتحميل الفيديوهات مجانا للكمبيوتر

يعد برنامج xVideoServiceThief من افضل البرامج التي يمكنك استخدامها لتحميل الفيديوهات باعلى جودة من خلال اكثر من 95 موقع الكتروني منها اليوتيوب والفيسبوك والكثير من المواقع الاخرى سوف يسمح لك بتنزيل من جميع مواقع عرض الفيديو والصوتيات فقط بضغطة واحدة .

والبرنامج يوفر لك الكثير من المميزات الاخرى حيث يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو او الملف الصوتي باكثر من صيغة حيث يمكنك تنزيل الفيديوهات بصيغ مثل  AVI و MPEG1 و MPEG2 و WMV و MP4 و 3GP و MP3 وايضا المزيد من الصيغ فهو يوفر لك الكثير من المميزات تحميل فيديو الانستقرام .


شرح برنامج xVideoServiceThief لتحميل الفيديوهات

بعد تحميل البرنامج من اسفل المقالة وفتحه سوف تضغط على Add Video وبعد ذلك سوف تقوم بوضع رابط الفيديو الذي ترغب بتحميله ويمكنك تحديد الجودة والصيغة التي ترغب في تحميل الفيديو بها ويمكنك ايضا تحميل الفيديوهات كـ ملف صوتي بسهولة تامة والبرنامج سريع للغاية في عملية تحميل الفيديوهات من مختلف المواقع تحميل قائمة يوتيوب كاملة .

برنامج تحميل الفيديوهات من اي موقع مجانا للكمبيوتر xVideoServiceThief .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !