ضبض جميع قنوات القمر نايل سات الجديدة بنقرة زر

الصحة العامة
Searches related to ضبط تردد قنوات النايل سات , تردد ضبط نايل سات , ترددات جميع قنوات النايل سا , تردد اللاقط نايل سات , تردد شبكه نايل سات, تردد لتنزيل جميع قنوات النايل سات 2019 اضعف تردد نايل سات , تردد النايل سات ٢٠١٩

" جميع قنوات القمر نايل سات " تعد الخيار الاول بالاخص في الوطن العربي وهي الاكثر انتشارا بين الاقمار الصناعية نحن نعلم انه بالعادة لكي نضبض قمر النايلسات نحتاج الى خطوات كثير من ضمنها ضبض الريسيفر والبحث عن قناة قناة وجعل التلفاز يبحث لفترة طويلة لايجا القنوات التي نريدها ولكن الامر لم يعد كذلك حيث انه اصبحت الان متوفر كود سحري يوفر لنا ترددات جميع قنوات القمر نايل سات الجديدة وهو تحديث سبتمبر يوفر الكثير من الوقت على الاخرين بدون عناء متابعة تحميل الترددات وقد يبحث عن هذا الكود الكثيرين بالاخص القمر الصناعي المصري نايل سات " في مصر "

طريقة ضبط تردد قنوات النايل سات 2019

اولا لكي نقوم بضبض ترددات قنوات نايل سات الجديدة علينا القيام بعدة خطوات سريعة تضمن لنا التقاط تردد قنوات النايل سات وضبضها للحصول على افضل جودة واكثر ادائا . عند تطبيق ما سوف نتعرف اليه في هذه التدوين سوف تحصل على جميع قنوات نايل سات بدون استثناء واليك الطريقة .
  1. تاكد انك قمت بضبض الدش " طبق الاستقبال " عن طريق الاستعانة بشخص متخصص اي صاحب اجهزة التلفاز العادي ليضبضه لك بالماكن والطريقة الصحيحة .
  2. لكي تحصل على افضل اداء وجودة تشغيل عالية وبدون تقطيع تاكد انك تستعمل افضل انواع السلك النحاسي الواصل بين " الدش " او طبق الاستقبال والريسيفر في منزلك وان لا يقل اوم هذا السلك عن 75 .
  3. تاكد انك تختصر مسافة طول السلك قدر المستطاع لانه كلما قلت مسافة طول السلك بين الريسيفر والصحن " الدش " كلما حصلت على اداء افضل وجودة اعلى طبعا .

ضبض جميع ترددات قنوات القمر نايل سات من خلال تردد واحد بطريقة سحرية

ان ترددات جميع قنوات قمر النايل سات تكون مقسمة جغرافيا حول العالم عن طريق حزم بث خاصة بهذه القنوات . فلذلك ان قمر نايل سات ليس وحده في حيز الترددات التلفزينية في منطقتك بل هنالك الكثير من الترددات الاخرى من قمار اخرى مختلفة وعالمية حيث يمكنك استفاد من بعض الاقمار على نفس ترددات القمر نايل سات مثل القمر يوتلسات 7,3 – يوتلسات 8 .

لكي تضبض القمر تحتاج الى الترددات التالية التي سوف يضبضها لك المتخصص نفسه عندما يكون قد ضبض لك الدش " صحن الاستقبال " وهذين الترددين هما :

  • تردد 11603 أفقى H معامل ترميز 27500
  • تردد 10758 عمودي V معامل ترميز 27500

الان عندما تضبض الترددات التالية سوف تحصل على قنواتك جميعها وعليك معرفة ان هذه الخطوة الاخيرة هي اهم خطوة للحصول على قنواتك التي سوف يساعدك فيها المختص نفسه الذي سوف يساعدك من الخطوات الاولى .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !