سعر ومواصفات سامسونج Galaxy A90 ويدعم 5G الجيل الخامس

k
هاتف سامسونج Galaxy A90

كما كان مقرر بالفعل تم الاعلان عن احدث هواتف شركة سامسونج وهو هاتف مميز ويضم العديد من المميزات والمواصفات التقنية المناسبة كما ان الهاتف يعد ضمن فئات الفئة المتوسطة لشركة سامسونج وتم اطلاق الهاتف تحت اسم Galaxy A90 5G وهو يعتبر اول هاتف ضمن الفئة المتوسطة يدعم شبكات الاتصال الجيل الخامس 5G .

سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy A90 5G

الشاشة
 يضم الهاتف شاشة كبيرة من نوع Super AMOLED Infinity-U وبحجم 6.7 بوصة وبدقة +FullHD .

المعالج
معالج الهاتف ايضا مميز فهو ثماني النواه من فئة Snapdragon 855 حتى تتمكن من تشغيل التطبيقات والالعاب بدون اي مشاكل في اداء الهاتف .

الذاكرة الداخلية والعشوائية 
الذاكرة الداخلية للهاتف 128 جيجا بايت وايضا يدعم زيادة المساحة عن طريق تركيب كارت ذاكرة خارجي ، اما عن الذاكرة العشوائية فهي 6 او 8 جيجا بايت رام .

الكاميرا
الكاميرا الامامية للهاتف بدقة 32 ميجا بكسل والكاميرا الخلفية ايضا مذهلة فهي ثلاثية بدقة 48 ميجا بكسل للمستشعر الاساسي وبدقة 8 ميجا بكسل للمستشعر الثاني وبدقة 5 ميجا بكسل للمستشعر الثالث ، والكاميرا الخلفية تضم العديد من المميزات مثل الوضع Live Focus وايضا Super Steady و Scene Optimizer و Flaw Detector .

البطارية
يضم الهاتف بطارية مميزة فهي بسعة 4500mAh وتدعم الشحن السريع بقوة 25W .

مميزات اخرى
تصميم الهاتف مميز وجديد بين هواتف شركة سامسونج وهو ايضا يدعم وضع Samsung DeX وهذا ما يجعله اول هاتف ضمن الفئة المتوسطة يحصل على هذا الوضع من شركة سامسونج يمكنك كذلك مشاهدة سعر ومواصفات سامسونج Galaxy A70s .

سعر الهاتف
لم يتم الاعلان عن سعر الهاتف بشكل رسمي ولكن على حسب التقارير السابقة سوف ياتي الهاتف بسعر يبدا من 225 دولار امريكي يمكنك كذلك مشاهدة سعر ومواصفات هاتف ريدمى Redmi 8 .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !