كيفية تسريع الالعاب البطيئة بدون برامج - حل مشكلة بطيء العاب الكمبيوتر

k
تسريع العاب الكمبيوتر

العاب الكمبيوتر مازلت لها شعبية كبيرة حتى مع وجود البلاستيشن وايضا العاب الاندرويد حيث ان العاب الكمبيوتر لها جمهورها الكبير المقدر بالملايين حول العالم ، لذلك سوف نتشارك معكم في هذه المقالة المميزة بعض الطرق البسيطة التي يمكنك فعلها للحصول على تجربة العاب افضل وتسريع الالعاب وبدون برامج وهذه الطرق تناسب الحاسوب المكتبي وايضا الحاسوب المحمول .

كيفية تسريع الالعاب البطيئة بدون برامج للحاسوب


غلق جميع البرامج التي تعمل في الخلفية

بالطبع فتح الكثير من البرامج او حتى برنامج متصفح واحد فقط ياثر على سرعة الحاسوب حيث انه يستهلك الكثير من الموارد من المعالج وايضا الذاكرة العشوائية لذلك احرص دائما على غلق جميع البرامج قبل البداية في تشغيل اي لعبة وذلك للحصول على افضل تجربة .

تاكد من نظافة الحاسوب

الامر ليس غريب ولكن هل تعلم ان من الهام ان تهتم دائما بنظافة الحاسوب الخاص بك من الاتربة حيث ان الاتربة كافية حتى يصبح الحاسوب الخاص بك بطيء بشكل كبير وايضا قد تسبب الكثير من المشاكل الاخرى حيث ان الغبار المتراكم على المرواح ياثر على اداء المعالج بشكل كبير مما يسبب ارتفاع في درجة الحرارة الحاسوب وبالتالي سوف يكون الجهاز بطيء بعض الشيء .

تثبيت احدث اصدار دائما من DirectX

بالطبع جميع المستخدمين تعلم عن برنامج DirectX فهو من البرامج المميزة التي تساعد على حل الكثير من مشاكل الالعاب وبعض الالعاب الحديثة تخبرك انه لابد من تثبيت هذا البرنامج الهام تحميل ببجي لايت للكمبيوتر .

تاكد من تحديث كارت الشاشة

تاكد دائما انه تقوم بثبيت اخر واحدث اصدار من تعرف كارت الشاشة الخاص بك حيث ان الشركات تصدر دائما تحديث للحصول على افضل اداء لكارت الشاشة عند تشغيل الالعاب وايضا لتفادي الكثير من المشاكل البرمجية السابقة لذلك احرص دائما على تحديث كارت الشاشة الخاص بك تحميل برنامج Game Booster لتسريع الكمبيوتر .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !