مميزات خفية في اليوتيوب - خدع في اليوتيوب مذهلة - كن محترف يوتيوب 2021

k

يوجد العديد من المميزات الخفية لليوتيوب ويفعلها بعض المستخدمين ولكن لم يعرفها الكثير من المستخدمين كذلك فهي تعتبر من خفايا اليوتيوب ومميزات توجد في الموقع هل تعلم انك يمكنك صناعة صورة متحركة من فيديو من اليوتيوب بشكل مباشر او تحميل اكثر من 500 اغنية بضغطة واحدة وايضا اظاهر ترجمة للفيديو والكثير من المميزات الاخرى القوية .

مشاركة مقطع الفيديو في مدة زمنية معينة

بعض المستخدمين يعرفو تلك الطريقة ولكن اغلب المستخدمين لا يعرفون طريقة مشاركة فيديو اليوتيوب ليس من البداية ولكن في مدة زمنية معينة مثال عند مشاركة الفيديو تستطيع جعل بداية الفيديو من المنتصف وهذا مفيد ان كونت تريد توصل معلومة الى شخص ما او تريده ان يرى هذه النقطة بالتحديد في الفيديو اما عن طريقة فعل ذلك عليك بـ ايقاف الفيديو بشكل مؤقت والضغط على خيار المشاركة في اسفل الفيديو وسوف يظهر لك القائمة يوجد بها خيار البدء عند تقوم بتفعيله وبعد ذلك يمكنك نسخ الرابط ومشاركته مع اصدقائك .

إنشاء صور متحركة GIF من الفيديو

يمكنك انشاء صور متحركة عالية الجودة من فيديوهات اليوتيوب وذلك من خلال موقع gifs حيث ان ذلك الموقع يعمل على تحويل اي جزء تريده من الفيديو اى صور متحركة بسهولة وهذه ميزة قوة في ذلك الموقع .

تحميل الكثير من الاغاني في ضغطة واحدة

وهي من الخدمات التي يقدمها موقع اليوتيوب فهي تمكنك من تحميل اكثر من 500 اغنية في المرة الواحدة والوصول الى الالاف من قوائم التشغيل وذلك عبر YouTube Music وهي خدمة يقدمها اليوتيوب للاستماع الى الاغاني وايضا تحميلها وهذه الخدمة حاليا يتم تطويرها وسوف تم اطلاقها بشكل رسمي قريبا .

طريقة تشغل او ايقاف الترجمة للفيديو

اذا كونت ترغب في تشغيل او ايقاف ترجمة فيديو اليوتيوب كل ما عليك هو الضغط على اعدادات الفيديو وبعد ذلك تقوم بالضغط وتفعيل خيار Subtitles وبعد ذلك سوف تقوم باختيار اللغة المفضلة لديك وسوف يتم ترجمة الفيديو مواقع بدون حقوق .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !