حل مشكلة الشحن البطئ في جميع هواتف الاندرويد بخطوات بسيطة - حل مشاكل الاندرويد

k
http://www.rftsite.com/2019/07/trouble-charging-the-phone-battery.html

تقنية الشحن السريع هي من التقنيات المنتشرة بشكل كبير بين افضل الهواتف الذكية ولكن ان لم يكن هاتفك قد يدعم هذه الخاصية حيث ان هذه الخاصية تقوم بشحن هاتفك بشكل كامل في خلال 80 دقيقة فقط او ايضا اقل من ذلك بكثير على حسب امكانيات كل هاتف ولكن ان كان هاتفك لا يدعم هذه الخاصية وتريد ان يتم شحن هاتفك بسرعة وحل مشكلة بطء الشحن في هاتفك سوف نتشارك معكم بعض الخطوات البسيطة لحل هذه المشكلة .

خطوات حل مشكلة الشحن البطء لهواتف الاندرويد

مشكلة بطء الشحن من المشاكل التي تواجه الكثير من المستخدمين ولكن مع هذه الخطوات سوف تزيد من سرعة عملية الشحن لهاتفك :

تفعيل وضع الطيران 


مما لا شك فيه ان استخدام وضع الطيران وهو عدم قراءة هاتفك لاي شبكة سوف يقلل من استخدام الطاقة بشكل ملحوظ وزيادة في سرعة وعملية الشحن لذلك ان كونت تريد عملية شحن اسرع عليك بتفعيل وضع الطيران .

اغلاق جميع التطبيقات

في هذه الخطوة عليك التاكد من اغلاق جميع التطبيقات المفتوحة حيث ان هذه التطبيقات المفتوحة في خلفية الهاتف تقوم باستهلاك الكثير من البطارية وايضا من المعالج والذاكرة العشوائية لذلك احرص دائما على اغلاق التطبيقات في الخلفية بشكل دائم .

تشغيل وضع توفير الطاقة

يساعد ايضا تشغيل وضع توفير الطاقة بنسبة ايضا جيدة في زيادة سرعة الشحن لهاتفك .

قفل هاتفك

عند قفل هاتفك سوف تقوم بالغاء جميع النشاطات التي تقوم باستهلاك البطارية وسوف يكون الشحن اسرع بكثير من فتح الهاتف حيث ان الشاشة تستهلك الكثير من البطارية وايضا المعالج وجميع المكونات الداخلية للهاتف تطبيقات صيانة الاندرويد .

اختيار الشاحن المناسب

تعتبر هذه الخطوة من اهم الخطوات التي عليك التركيز بها حيث ان استخدام الشاحن الخاطئ يؤثر بشكل مباشر على سرعة الشحن وايضا  قد يؤدي الى تلف البطارية وتسرب الطاقة بشكل مفاجئ وطريقة اختيار الشاحن المناسب سوف تتمكن من ذلك عبر استخدام تطبيق Accu​Battery ، سوف يظهر لك مستوى تيار الشحن لهاتفك وان كان مرتفع يكون امر جيد ولكن ان كان غير ذلك عليك باستخدام شاحن اخر .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !