اسرع 4 محاكيات اندرويد للكمبيوتر لتشغيل الالعاب والتطبيقات مجانا من جهازك

الصحة العامة

كون نظام الاندرويد من اقوى الانظمة للاجهزة الاكترونية بالاخص الهواتف اصبح هذا النظام ينتشر بشكل فايروسي اكثر بالطبع بسبب ما يقدمه من مميزات كثيرة جدا تجعله منافس قوية حتى لانظمة الكمبيوتر وهذا ما يجعل الكثيرين يتوجهون الى محاكي اندرويد للكمبيوتر كبديل لنظام وندوز مثلا او حتى جمبا الى جمب مع انظمة وندوز . وبسبب توفر العديد من انظمة محاكي اندرويد حول العالم . نريد ان نراجع معكم افضل محاكيات اندرويد على الحاسوب .

افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر رائعة وخفيفة 

طبعا سوف نتعرف الى قائمة تضم 4 من افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر مع العلم ان كل نظام يختلف عن الاخر وكل نظام له مميزات جديدة لذلك نفضل ان تتعرف الى كل هذه الانظمة وفي الاخير تختار يلائمك منها . طبعا هذه الانظمة يمكنك تحميل الالعاب عليها واستعمال الماورس والكيبورد على محاكي الاندرويد بسهولة ولعب اشهر الالعاب مثل تشغيل ببجي موبايل على الكمبيوتر .

ان برنامج bluestacks مشهور جدا وهو من افضل محاكيات الاندرويد في العالم ولكن قد يتراود في ذهب الكثيرين ان هذا المحاكي لسوء الحظ بطيئ ولكن في الحقيقة تم تحديث محاكي الاندرويد 4 bluestacks اي انه يحتوي على ميزات جديدة من ضمنها انه محاكي خفيف وغير ثقيل على جهازك ونخته الاخيرة مميزة .

افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر - 4 محاكيات اندرويد رائعة للكمبيوتر

محاكي Memuplay  قد يكون غير مالوف للكثيرين وغير مشهور بالاخص في الدول العربية الا انه من المحاكيات المميزة والقوية والخفيفة ايضا للكمبيوتر وهذا المحاكي قديم ولكنه ليس لديه شعبية كبيرة مع العلم انه يمكنك الاعتماد عليه بالتاكيد لتشغيل العابك وتطبيقاتك المفضلة على اندرويد مجانا عن طريق الكمبيوتر .

افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر - 4 محاكيات اندرويد رائعة للكمبيوتر

Genymotion يستهدف المطورين اي اصحاب التطبيقات الجديدة ولكن بالطبع محاكي لا ينقصه شيئ وفكرته ان يقوم المطورين بتجربة تطبيقاتهم على العديد من أجهزة اندرويد الوهمية ونظرا ان محاكي Genymotion يميل اكثر للمطورين لتجربة تطبيقاتهم وتوافقها قد يكون غير ملائم لمن يبحثون عن محاكي لتشغيل ولعب العاب الاندرويد على الكمبيوتر .

افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر - 4 محاكيات اندرويد رائعة للكمبيوتر

  •  أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر  Nox Player 6
لقد اشتهر Nox Player انه أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر بالاخص الاصدار الجديد من هذا المحاكي Nox Player6 لا شكل انه مميز ويستهدف هذا المحاكي ألعاب اندرويد مع العلم انه يعمل مع تطبيقات اندرويد بشكل ممتاز ايضا . ولكنه يتميز انه محاكي خفيف للكمبيوتر وادائه الافضل مع الالعاب مثل PUBG أو Justice League .

يمكنك التحكم بهذا المحاكي بشكل كامل وتعديله وتقيسمه وتغير اعدادات الالعاب واعدادات التشغيل ايضا يمكنك تقسيم استهلاك cpu واستهلاك رام الحاسوب لكي تصل الى افضل اداء في العاب الاندرويد على الكمبيوتر الخاص بك . الان مبروك عليك مجاني يمكنك تشغيل العاب المفضلة مثل تشغيل ببجي لايت للكمبيوتر اخ .

افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر - 4 محاكيات اندرويد رائعة للكمبيوتر

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !