سعر ومواصفات الهاتف المميز Realme 3i بمواصفات قوية وبسعر مناسب

k
http://www.rftsite.com/2019/07/realme-3i.html

شركة اوبو تحاول دائما تعزيز هواتفها في السوق وايضا تركز على الهواتف على المتوسطة في التقنية التي تناسب كثير من المستخدمين حول العالم وقامت العلامة التجارية الفرعية Realme التابعة لشركة اوبو بالكشف عن احدث هواتف الشركة تحت اسم Realme 3i وهو سوف يعتبر النسخة الرخيصة من النسخة السابقة للهاتف Realme 3 .

المواصفات التقنية ومميزات هاتف Realme 3i

الشاشة
هاتف Realme 3i ياتي بشاشة IPS LCD بحجم 6.2 بوصة وهي محمية بطبقة Gorilla Glass 3 ، والشاشة تحتوي على قطع صغيرة في الجزء الاوسط العلوي من اجل الكاميرا الامامية .

المعالج
حيث ان هاتف Realme 3i يعتبر النسخة الارخص من هاتف Realme 3i لذلك يضم معالج MediaTek Helio P60 .

الذاكرة الداخلية والعشوائية
يضم الهاتف ذاكرة عشوائية بحجم 3 او 4 جيجا بايت رام ، اما عن الذاكرة الداخلية للهاتف فهي 32 او 64 جيجا بايت وهي قابلة للتوسيع ايضا عن طريق الذاكرة الخارجية .

الكاميرا
يضم الهاتف كاميرا امامية بدقة 13 ميجا بكسل ، اما عن الكاميرا الخلفية فهي مزدوجة بدقة 13 ميجا بكسل للمستشعر الاول وبدقة 2 ميجا بكسل للمستشعر الثاني ، وتاتي الكاميرا مع مميزات قوية وهي ميزة التصوير في الليل والتقاط صور عالية الجودة وايضا ميزة التحكم الكامل في الالوان .

البطارية 
بطارية الهاتف مميزة فهي بسعة 4230mAh ولكن لا تدعم الشحن السريع ، والهاتف ياتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد الاحدث Android 9 Pie يمكنك كذلك مشاهدة سعر ومواصفات سامسونج Galaxy A70s .

سعر الهاتف
ياتي هاتف Realme 3i بسعر 116 دولار امريكي للنسخة 3GB/32GB وبسعر 145 دولار امريكي للنسخة 4GB/64GB يمكنك كذلك مشاهدة سعر ومواصفات هاتف ريدمى Redmi 8 .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !