مود ببجي موبايل للايفون 2021 PUBG - للحصول على مميزات مذهلة مجانا بدون حظر

k
http://www.rftsite.com/2019/07/pubg-ios.html

ان كونت من عشاق لعبة بوبجي خصوصا على الايفون سوف تجد ان هذه المقالة المميزة جدا بالنسبة لك حيث اننا سوف نتحدث عن طريقة تشغيل مود لعبة ببجي على هواتف الايفون وايضا بدون حظر او باند في اللعبة وسوف تحصل على الكثير من المميزات باستخدام ذلك المود او الاضافة للعبة وسوف نقوم بشرح كل ذلك واهم المميزات في هذه المقالة .

طريقة تشغيل الاضافة الى لعبة ببجي موبايل 2021 للايفون

في البداية عليك بتنزيل تطبيق tutuapp للايفون وذلك من خلال موقعه الرسمي وسوف تقوم بقراءة رمز الاستجابة كما يوجد بالصورة وبعد ذلك سوف يبدا الهاتف بالتحميل وهذا التطبيق واحد من افضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها تنزيل الالعاب والتطبيقات المميزة لهواتف الايفون .

http://www.rftsite.com/2019/07/pubg-ios.html

وفي الخطوة القادمة بعد تحميل التطبيق عليك الدخول الى وضع المجاني وليس المدفوع في التطبيق ، وبالطبع قبل تحميل التطبيق عليك الضغط على خيار الثقة من خلال الاعدادات وبعد ذلك عام والملف الشخصي وادارة الاجهزة حتى تسمح للهاتف بتنزيل التطبيق .

وبعد ذلك سوف تقوم بالبحث داخل التطبيق او المتجر عن PUBG Hack وسوف تقوم بتحميل اللعبة  مضافة اليها المود دون فعل اي شيء وهذه افضل طريقة للحصول على لعبة بوبجي الاقوى للايفون يمكنك كذلك مشاهدة فك حظر لعبة فري فاير Free Fire .

اهم مميزات مود لعبة بوبجي 2021

سوف تقوم باكتشاف الاعداء على مسافة بعيدة على عكس اللعبة الاصلية ، وايضا منع تناثر الرصاص ، والسرعة الكبيرة اثناء الركض وهذا بالطبع سوف يميزك عن باقي الاعبين والفوز بالمعركة .

ومن مميزات تلك الاضافة او المود انها لا تؤثر على حسابك في اللعبة وضد الحظر او الباند وسوف نتشارك معكم في مقالة قادمة عن طريقة تهكير لعبة بوبجي للاندرويد .

لتحميل هاكر ببجي لهواتف الايفون PUBG Hack .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !