طريقة التسجيل الحصول على اقامة دائمة مميزة في السعودية - منصة سبارك

الصحة العامة
طريقة التسجيل والحصول على اقامة دائما مميزة في السعودية - " منصة سبارك "

لقد بدا مركز الاقامة في السعودية استبقال اي طلبات حول الحصول على الراغبين الإقامة المميزة في السعودية الكترونيا من منزلك عن منصة سبارك حيث ان هذه المنصة تهل على الراغبين بتقديم طلبات الحصول على الاقامة المميزة الكترونيا عن طريق رفع كل المتطلبات من منزلك وعن طريق منصة سبارك المخصصة لتقديم وقبول الطلبات .

من خلال منصة بارك يمكنك عمل كل شيئ اساسي مطلوب تقريبا من وثائق رسمية وتقديم الطلب وحتى السداد الاكتروني للمبلغ المالي المخصص لهذه الاجرائات ايضا يمكنك معرفة الامكانيات وماذا سوف تمر من مراحل مشروحة في منصة سبارك .

انواع الاقامة المميزة في السعودية ؟

هنالك نوعين يقدمهما لنا امكانية الاقامة في السعودية وكل نوع وطريقة لها مميزة تختلف عن الاخرى ومميزات مختلفة ايضا وهي كالتي :


  • الاقامة المميزة الاولى : حيث انه يمكن للمتقدم الحصول على اقامة نوعية لمدة سنة واحدة ( قابلة للتجديد ) بعد تقديم الطلب واستيفاء الشروط النظامية مقابل 100 الف ريال عودية للسنة مع العلم ان العرض قابل للتجديد مع خصم 2% بعد السنة الاولى ان رغب المتقدم في التجديد .

  • الاقامة المميزة الثانية : حيث يحصل المتقدم على اقامة ( غير محدودة ) في المملكة العربية العودية بعد استيفاء الشروط طبعا ويدفع مبلغ لمرة واحدة فقط مقابل 800 الف ريال .


مركز الإقامة المميزة هي جهة مستقلة ادارايا وماليا مرتبطة بمجلس الشؤون الاقتصادي والتنمية  يقوم بالتعاون مع القطاعات الحكومية لتحقيق العديد من الاهداف من ضمنها تقديم خدمات كاملة وشاملة للحاصلين على الاقامة المميزة السعودية ومن يرغب ايضا بالحصول عليها وايضا يمكنك التواصل مع المنصة على مواقع التواصل الاجتماعي  saudiprcen@  ومن منصتهم الاكترونية الرسمية  منصة سبارك  
    Tags:

    #buttons=(القبول !) #days=(20)

    يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
    Accept !