تحميل متجر مودي ezo776 للبرامج بدون جيلبريك | iOS no jailbreak

الصحة العامة
طريقة تحميل متجر مودي للبرامج بدون جيلبريك ezo776 على الايفون وطريقة التثبيت وضبض الاعدادات الصحيحة بسهولة no jailbreak iOS .

"متجر مودي" للبرامج بدون جيلبريك حيث انه اشهر ستور او متجر لتحميل برامج بلس المشهور والحصرية الخاص بايفون وايجهزة IOS ويمكننا ايضا عن طريق متجر مودي تحميل التطبيقات المعدلة غير العادية التي تحتوي على اضافات حصرية , اصبحت شهرة هذا المتجر كبيرة جدا حول العالم وبالاخص مناطق العربية " الخليج " لما يقدمه من مميزات بالاضافة لتحميل العاب الشهيرة المعدلة مثل كلاش اوف لانس والكثير من التطبيقات والالعاب المعدلة الاخرى .

شرح متجر مودي للبرامج بدون جيلبريك 

متجر مودي لا يختلف عن المتاجر المشهورة مثل متجر الارنب الصيني ويمكننا تحمل كل ما نريد "بدون جلبريك No jailbreak" العمل على مودي سهل ولا يحتاج الشرح العميق لذلك سوف نتعرف الى تحميل هذا المتجر الرهيب وكيفية الاستفادة منه بشكل كامل وطريقة تثبيت متجر مودي على هاتفنا بالطريقة الصحيحة .

شرح تثبيت متجر مودي " Ezo776 "

  • اولا : وبعد تحميل " متجر مودي للبرامج بدون جيلبريك " تنقر على زر التحميل في الصفحة الرئيسية من الموقع الرسمي باخر اصدار وبعد ذلك سوف تتلقى اشعار من هاتفك يخبرك ان الموقع يحاول الوصول الى اعدادات في هاتفك لتعديلها تنقر على خيار " موافق " او " السماح " .
  • ثانيا : سوف تتلقى واجهة التثبيت تحتوي على تثبيث ملف التعريف كل ما عليك الا النقر على خيار تثبيت مرة اخرى حتى يقوم المتجر بالتثبيت على هاتفك .
  • ثالثا : الان التطبيق على هاتفك يعمل بدون مشاكل مبروك عليك ولا تنسى تثبيت التطبيق في واجهة هاتفك الرئيسية حتى تتمكن دائما من الوصول اليه بشكل سريع عن طريق الرجوع الى موقع متجر مودي  والذهاب الى خيار في نصف الموقع اسمه " تثبيث المتجر بالشاشة الرئيسية " تنقر عليه سوف تشاهد اشعار جديد ياتيك على شاشة الهاتف " زر المشاركة " انقر عليه واختر اضافة الى الفائمة الرئيسية بعد ذلك اخيرا انقر على اضافة ومبروك عليك متجرك الحصري يعمل استمتع به وكل ما تحلم مجانا بدون مقابل .

شرح توثيق البرامج في متجر مودي للبرامج بدون جيلبريك

اولا تقوم بالذهاب الى اعدادات الهاتف ثمة العام بعد ذلك ملفات التعريف واداة الجهاز واخيرا قم باختيار مطور التطبيق او اللعبة التي تريد تثبيتها على جهازك واخيرا انقر على خيار ( وثوق ) وبعد ذلك سوف يتم تثبيت اللعبة او التطبيق على جهازك ويمكنك الاستمتاع به مجانا مبروك  .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !