كيفية تنزيل اي فيديوا في العالم للايفون والاندرويد والكمبيوتر بنقرة زر وبدون برامج

الصحة العامة
كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب للايفون والاندرويد والكمبيوتر بنقرة زر وبدون برامج

الفيديوهات من اكثر الطرق التي يتواصل بها العالم في العصر الحديث حيث انك اليوم تريد ان تتعلم شيئ جديد يمكنك البحث عن كورس او فيديوا تعليمي وشرح او حتى موسيقى او اغنية معينة تكتب في يوتيوب اغنية الفلانية وتقوم بالاستماع لها او حتى على مواقع التواصل الاخرى الاجتماعية مثل فيس بوك انستقرام ويوتيوب والكثير الكثير جدا من من مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى التي توفر لنا منصة فيديوهات لمشاهدتها ولكن الكثير منا قد يود الاحتفاظ بالفيديوا لنفسه او الابقاء على فيديوا على هاتفه او الكمبيوتر .

في الحقيقة هنالك الكثير من الطرق لتحميل الفيديواهات ولكن اغلبها وكثيرها يوفر لنا ميزة تحميل الفيديوهات لمنصة واحدة مثلا او حتى لنظام معين مثلا تحميل الفيديواهات للايفون فقط او تحميل الفيديوهات للاندرويد فقط او للكمبيوتر وهكذا ولكن الامر في كل الحالات تحتاج لبرنامج او تطبيق على الموبايل لتحميل الفيديوهات . ولكن في هذه التدوينة سوف نتعرف الى كريقة حقا رائعة وسهلة لتحميل اي فيديوا من اي موقع تواصل اجتماعي تقريبا مجانا بنقرة زر بدون برامج ولاي نظام نريده للموبايل او حتى للكمبيوتر فما هي هذه الطريقة اليكم الرابط والشرح في الاسفل .



هل اعجبك الموقع اليك رابط الموقع qdownloader الرسمي وقم بحفظه في المتصفح او على هاتفك لتصل اليه في اي وقت في المستقبل بسهولة 

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !