حل مشكلة امتلاء ذاكرة الهاتف - والحصول على اكثر من 70 جيجا بايت للتخزين مجانا

k
http://www.rftsite.com/2019/05/get-free-storage-space.html

مشكلة امتلاء ذاكرة تخزين الهاتف وايضا امتلاء ذاكرة التخزين الخارجية هي من المشاكل التي تواجه اغلب المستخدمين لهواتف الاندرويد وكذلك الايفون حيث انك تريد دائما الاحتفاظ بالكثير من الملفات الصوتية وكذلك الفيديوهات وخصوصا لو كانت فيديوهات كبيرة الحجم سوف تكون هناك مشكلة دائما في ذاكرة الهاتف وعليك دائما حذف تلك الفيديوهات او الملفات الصوتية للحصول على بعض المساحة الفارغة حيث انه عندما يكون الهاتف ممتلئ بشكل كامل يعمل الهاتف ببطء شديد لذلك عليك دائما الحصول على المساحة الفارغة .

حل مشكلة امتلاء ذاكرة الهاتف

ويوجد هناك حل لهذه المشكلة وذلك عبر مواقع التخزين السحابي وهي مواقع مميزة يمكنك من خلالها رفع ملفات كبيرة الحجم بشكل امن فهي تقوم بحماية الملفات وايضا معلوماتك بشكل تام حيث ان هذه المواقع التي سوف نتشاركها معاكم تعتبر اقوى مواقع في العالم تقدم هذه الخدمة ولديها الملايين من المستخدمين يثقون بهذه الخدمة التي يتم تقديمها لك بشكل مجاني .

ويمكنك من خلال هذه المواقع المميزة الحصول على اكثر من 50 جيجا بايت مساحة فارغة يمكنك من خلالها رفع الملفات الصوتية والفيديوهات وجميع الملفات التي ترغب بالاحتفاظ بها حيث ان هذه الملفات لا يتم حذفها الا من خلالك فقط والموقع لا يقوم بحذف هذه الملفات ويمكنك ذلك من خلال تطبيقات مميزة توفرلها لك تلك المواقع بشكل مجاني والتطبيقات سهلة الاستخدام ولا تحتاج الى اي خبره في التعامل مع تلك التطبيقات المميزة .

افضل تطبيقات للحصول على مساحة تخزين مجانية

التطبيق الاول Google drive
هو تطبيق تابع لشركة جوجل وهو يمكنك من الحصول على 15 جيجا بايت مساحة مجانية .

التطبيق الثاني onedrive
هو ايضا تطبيق مميزة وسوف يوفر لك مساحة 15 جيجا بايت كما هو الحال مع تطبيق جوجل درايف يمكنك كذلك مشاهدة حل مشكلة توقف الاندرويد عن العمل .

التطبيق الثالث MEGA‏
يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات الذي يمكنك من الحصول على مساحة تخزين 50 جيجا بايت بشكل مجاني يمكنك كذلك مشاهدة حل مشكلة امتلاء الذاكرة الذاكرة .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !