تحميل واتس اب جي بي GBWhatsApp النسخة المميزة لتجنب الحظر وتشغيل رقمين واتساب

k
http://www.rftsite.com/2019/05/gbwhatsapp.html

تطبيق GBWhatsApp هو تطبيق نسخة معدلة عن تطبيق الواتساب والذي يستخدمه الكثير من المستخدمين وهذا لانه يوفر بعض المميزات القوية التي لا تتوفر في تطبيق الواتساب الاصلي وهذا التطبيق يشبه كثيرا تطبيق الواتساب الذهبي او الواتساب بلس فهو يوفر لك الكثير من المميزات وايضا يمكنك من خلال هذا التطبيق تشغيل رقمين واتساب على هاتفك وايضا التطبيق امن بشكل كامل حيث انه تطبيق عالمي ويستخدمه الملايين من المستخدمين .

تطبيق GBWhatsApp هو من التطبيقات المميزة التي يمكنك استخدامها كـ تطبيق بديل للواتساب او تطبيق واتساب اخر على هاتفك لتشغيل اكثر من رقم واتساب بسهولة كبيرة حيث ان هذا التطبيق يشبه واجهة الواتساب الاصلي بشكل كبير ولكن مع الكثير من المميزات القوية التي تحمي خصوصيتك بشكل كامل .

مميزات تطبيق GBWhatsApp

حيث انه يحتوي على بعض المميزات والخيارات القوية للحصول على افضل طريقة للحفاظ على خصوصيتك حيث يمكنك الغاء علامة الصح الزرقاء وايضا الغاء علامة الصح الثانية التي تظهر عند استلام الرسالة فـ سوف تظهر للمراسل لك انها لم تصل بعد ان كونت لا ترغب في الرد على احدهم فـ لا تقلق سوف تظهر انها لم تصل في الاساس .

وايضا يمكنك تحميل حالات الواتساب مثل تحميل الصور وايضا تحميل الفيديوهات في حالات اصدقائك وايضا يمكنك نسخ الحالة المكتوبة بسهولة يمكنك كذلك مشاهدة تحميل واتساب ogwhatsapp pro 2020 .

ولكن تطبيق GBWhatsApp يتميز عن تطبيقات الواتساب المعدلة بشكل كبير حيث ان الواتساب تعمل في الوقت الحالي على حذف الحسابات التي تقوم باستخدام تلك التطبيقات المعدلة ولكن تطبيق GBWhatsApp قد اصدر تحديث جديد سوف يمنع الواتساب من تعطيل او حذف حسابك لذلك يمكنك استخدام التطبيق بشكل امن دون القلق من حذف حسابك في اي وقت يمكنك كذلك مشاهدة تحميل واتساب ايرو WhatsApp Aero 2020 .

لتحميل تطبيق الواتساب النسخة المميزة لعدم حظر او حذف حسابك لهواتف الاندرويد GBWhatsApp .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !