طريقة تحميل فيديوهات الفيسبوك بدون تطبيقات او برامج - تحميل فيديو الفيسبوك

k
http://www.rftsite.com/2019/05/download-facebook-video.html

هل تريد طريقة لتحميل الفيديوهات عبر موقع الفيسبوك بدون اي تطبيقات او برامج ! سوف نتشارك معكم افضل الطرق التي يمكنك من خلالها تحميل الفيديوهات باعلى جودة وبسرعة كبيرة حيث سوف تتمكن من خلال بعض المواقع التي تقدم خدمة تحميل الفيديوهات من الفيسبوك ، وسوف نتشارك معكم افضل المواقع في ذلك المجال لتحميل فيديوهات الفيسبوك .

الموقع الاول : downvids


يعد موقع downvids من افضل المواقع التي يمكنك استخدامها لتحميل فيديوهات الفيسبوك وليس هذا فقط فـ هذا الموقع يحتوي على الكثير من المميزات الاخرى حيث انه يمكنك من تحميل فيديوهات كذلك من اليوتيوب وايضا يمكنك تحميل قناة بشكل كامل فقط عبر نسخ رابط القناة ووضعها في الموقع والموقع يوفر لك اقوى السيرفرات للتحميل .

الموقع الثاني : savefrom 


موقع savefrom هو موقع لديه الكثير من المميزات التي قد يبحث عنها اي مستخدم حيث انه يحتوي على برنامج وايضا اضافات للمتصفح حيث يمكنك تحميل اي فيديو بسهولة عبر الفيسبوك وايضا اليوتيوب وغيرهم من مواقع عرض الفيديو والموقع من المواقع المميزة بشكل كبير في ذلك المجال يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تقطيع الفيديو .

الموقع الثالث : videotosave


الموقع كما هو حال المواقع السابقة يمكنك بسهولة من تحميل فيديوهات الفيسبوك فقط عبر نسخ الرابط ووضعه في مربع التحميل وسوف يتم تجهيز رابط تحميل للفيديو بشكل مباشر وهو ايضا يتيح لك التحميل من المواقع التالية YouTube, Facebook, Vimeo, DailyMotion, Twitter, Funnyordie والكثير غير ذلك فهو يمكنك من التحميل تقريبا من جميع مواقع عرض الفيديو وبسهولة كبيرة ويوفر لك اقوى السيرفرات لتحميل الفيديو بسرعة كبيرة وايضا الروابط تدعم الاستكمال ولكن في نطاق مدة زمنية معينة وبعد ذلك يمكنك الحصول على رابط تحميل جديد للفيديو يمكنك كذلك مشاهدة تحميل فيديو تويتر .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !