اهم مميزات نظام تشغيل هواتف الايفون iOS 13 - والهواتف التي سوف تدعم هذا التحديث

k
http://www.rftsite.com/2019/04/ios-13-features.html

ينتظر الكثير من مستخدمين الايفون تحديث نظام التشغيل الخاص بهم الى اخر نظام قد اعلنت عنه شركة ابل تحت اسم iOS 13 وسوف يتم اطلاق النسخة الرسمية من هذا التحديث في المؤتمر العالمي للمطورين WWDC 2019 في شهر يونيو لهذا العام وسوف نتشارك معكم اهم مميزات هذا النظام وايضا الهواتف التي سوف تدعم ذلك التحديث .

مميزات نظام تشغيل iOS 13


الميزة الاولى الوضع الليلي Dark Mode


تعتبر هذه الميزة من اهم المميزات الجديدة والمميزة التي ينتظرها مستخدمين الايفون حيث ان هذه الميزة متوفرة في نظام الاندرويد وايضا اليوتيوب والفيسبوك ، وتحديث نظام الايفون iOS 13 سوف يجلب معه هذه الميزة وايضا سوف تسهل بشكل كبير رؤية الهاتف وايضا في تقليل استهلاك البطارية .

الميزة الثانية تصميم الشاشة الجديد


تم تحديث واجهة الشاشة بشكل كبير في هذا النظام واصبحت اكثر احترافية لهواتف الايفون وايضا اجهزة الايباد .

الميزة الثالثة الإيماءات الجديدة


حيث ان نظام الايفون الحالي يشكتي بعض المستخدمين من عدم وجود نظام تراجع للايماءات وسوف يتم تحديث هذه الميزة في اصدار النظام الجديد حيث سوف يصبح اسهل وايضا مع المزيد من ادوات وخيارات السحب المتعددة .

الميزة الرابعة الكاميرا


هذا التحديث المميز سوف يضيف بعض المميزات الى كاميرا الايفون حيث انه من المتوقع ان تركز شركة ابل على اضافة بعض المميزات مثل ميزة معالجة الصور وهي ميزة تقدمها شركة جوجل في هواتفها ، حيث ان الميزة سوف تجد الصور بشكل اكثر احترافية يمكنك كذلك مشاهدة رسالة تعطيل الواتساب .
http://www.rftsite.com/2019/04/ios-13-features.html

الهواتف التي سوف تدعم هذا التحديث

iPhone 5s ، iPhone SE ، iPhone 6 ، iPhone 6 Plus ، iPhone 6s ، iPhone 6s Plus ، IPad mini ، iPad   mini ، iPad mini ، iPad Air ، iPad Air 2  يمكنك كذلك مشاهدة طرق نقل الملفات من الايفون الى الكمبيوتر .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !