تحميل برنامج Dr. Fone لعمل نسخة احتياطية لجميع بيانات هاتفك مجانا

k
http://www.rftsite.com/2019/04/dr-fone.html

سوف نتشارك معكم في هذه المقالة المميزة واحد من افضل البرامج التي يمكنك استخدامها لانشاء نسخة احتياطية لهاتفك على الكمبيوتر بسهولة تامة وسوف نشرح الخطوات البسيطة لفعل ذلك ، حيث يمكنك انشاء نسخة احتياطية واسترجاعها في اي وقت ان فقدت النسخة الاصلية او طريق الخطا ويمكنك عمل نسخة من ذاكرة الهاتف الداخلية او الذاكرة الخارجية للهاتف .

برنامج Dr. Fone

برنامج Dr. Fone يمتلك شعبية كثيرة من الملايين من المستخدمين حول العالم لما يوفره من مميزات قوية حيث ان البرنامج يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام لذلك هو مناسب للمبتدئين والمحترفين ويمكنك من خلاله هذا البرنامج المميز استرجاع وانشاء الكثير من البيانات للهاتف مثل جهات الاتصال وايضا الرسائل النصية وكذلك سجلات المكالمات وايضا نسخة احتياطية لجميع التطبيقات التي على هاتفك .

وايضا يقوم باخد نسخة كاملة عن جميع الصور والفيديوهات وايضا الحسابات المسجلة على هاتفك كـ حساب الفيسبوك وحساب البريد الالكرتوني والكثير غير ذلك حيث انه يقوم باخد نسخة احتياطية كاملة عن هاتفك ويمكنك استرجاعها في اي وقت بسهولة تامة .

طريقة انشاء نسخة احتياطية لهاتفك

اما عن طريقة عمل نسخة احتياطية عليك توصل الهاتف بالكمبيوتر من خلال الكبل ثم اختيار Backup وبعد ذلك ثم بعد ذلك تقوم بـ اختيار نوع البيانات التي ترغب في عمل نسخة احتياطية لها او يمكنك حفظ نسخة كاملة لجميع البيانات على هاتفك وبعد ذلك الانتظار لمدة دقائق بسيطة وبعد اكتمال عملية انشاء النسخة الاحتياطية تستطيع رؤية عن طريق الضغط على مشاهدة النسخة الاحتياطية view the backup يمكنك كذلك مشاهدة حذف جهات الاتصال المكررة .

اما عن طريقة الاسترجاع فهي بسيطة للغاية عليك الضغط على Restore وبعد ذلك توافق على استرجاع كافة البيانات والانتظار فقط لدقائق بسيطة وسوف يتم استرجاع جميع البيانات على هاتفك مرة اخرى يمكنك كذلك مشاهدة استرجاع مكالمات الايفون .

لتحميل برنامج انشاء نسخة احتياطية لهاتفك Dr. Fone .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !