حل مشكلة توقف متجر جوجل بلاي - توقف جوجل بلاي عن تنزيل التطبيقات

k
http://www.rftsite.com/2019/03/solve-problems-with-google-play.html

توقف متجر جوجل بلاي عن العمل هي من المشاكل الشائعة بين مستخدمين هواتف الاندرويد وايضا مشكلة عدم اكتمال تحميل التطبيقات او بعد تحميل التطبيق يخبرك ان هناك خطا وهذه المشاكل سوف تتمكن من حلها بعد قراءة هذه المقالة المميزة بشكل جيد حيث سوف نستعرض مشاكل متجر جوجل بلاي .

حل مشكلة توقف متجر جوجل بلاي عن العمل

تعد هذه المشكلة من المشاكل الشائعة بشكل كبير بين المستخدمين عند ظهور بعض الرسائل او اكواد الخطا في المتجر عند فتحه وهذه المشكلة لا تستطيع التحميل من المتجر او مشاهدة التطبيقات والالعاب وسوف نتشارك معكم طريقة حل هذه المشكلة بسهولة .

اولا لحل هذه المشكلة عليك الانتقال الى التطبيقات ومن ثم الدخول على متجر جوجل بلاي وحذف Clear Data وايضا حذف
Clear Defaults وبعد ذلك سوف يوم المتجر بالعمل دون مشاكل ان استمرت هذه المشكلة انتقل الى الخطوة التالية .

ثانيا ان لم تنجح الخطوة السابقة عليك حذف التحديث في اصدار متجر جوجل بلاي والضغط على Uninstall Updates ، وايضا لابد من التاكد من الوقت والتاريخ في الهاتف وعليك التحقق منهما ، وان لم تنجح هذه الخطوات عليك بتجربة تحميل المتجر بشكل جديد وتنزيل الاصدار الاحدث من المتجر من خلال متجر apkmirror .

واذا لم تنجح الخطوات السابقة وظلت هذه المشكلة عليك بعمل اعادة ضبط المصنع لهاتفك وسوف يعود كل التطبيقات تعمل بدون مشاكل ولكن عليك نزع كارت الذاكرة الخارجية وكذلك خط الاتصال لتجنب حذف جهات الاتصال وايضا عدم حذف الصور والفيديوهات من هاتفك وتاكد قبل هذه الخطوة نقل جميع الملفات الهامة من ذاكرة الهاتف الى الذاكرة الخارجية . 

http://www.rftsite.com/2019/03/solve-problems-with-google-play.html
 

حل مشكلة عدم اكتمال التحميل او مشكلة بعد التحميل في متجر جوجل بلاي

هذه المشاكل البسيطة والاقل تعقيدا من المشكلة السابقة وحلها يمكنك حذف Clear Data وايضا حذف Clear Defaults ، وتاكد من الاتصال الجيد بالانترنت لانه يمكن للانترنت او يكون سبب المشكلة وايضا اذا استمرت هذه المشكلة قم بعمل اعادة تشغيل للهاتف وسوف تحل هذه المشكلة .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !