سعر ومواصفات هاتف شاومي Xiaomi Mi9 بكاميرا ثلاثية مميزة

k
http://www.rftsite.com/2019/02/xiaomi-mi9.html

تم الكشف عن المواصفات التقنية للهاتف المميز لشركة شاومي تم اطلاقه تحت اسم Xiaomi Mi9 وسوف يتم الاعلان بشكل رسمي عن الهاتف خلال يومان فقط من خلال المؤتمر العالمي للجوال لكن الشركة قررت الكشف عن المواصفات التقنية للهاتف وايضا تصميم الهاتف مميز بشكل كبير حيث انه يعد الهاتف الرائد لشركة شاومي .

المواصفات التقنية لهاتف Xiaomi Mi9

الشاشة : الهاتف سوف يضم شاشة بحجم 6.39 بوصة من نوع Super AMOLED وبدقة عالية وهي شاشة من صنع شركة سامسونج ، ومستشعر بصمة الاصبع مدمج في الشاشة .

المعالج : يضم الهاتف معالج ثماني النواه من فئة Qualcomm SDM855 Snapdragon 855 للحصول على افضل اداء مميز للهاتف .

الذاكرة الداخلية والعشوائية : بحسب التقارير سوف يكون هناك اكثر من اصدار للهاتف من حيث الذاكرة الداخلية والعشوائية ، الذاكرة الداخلية بحجم 64 و 128 و 256 جيجا بايت ، اما عن الذاكرة العشوائية فهي 6 و 8 جيجا بايت رام .

الكاميرا : الهاتف يضم كاميرا ثلاثية مميزة المستشعر الاساسي بدقة 48 ميجا بكسل يضم العديد من المميزات لتحسين التقاط الصورة ، والمستشعر الثاني بدقة 16 ميجا بكسل والمستشعر الثالث بدقة 12 ميجا بكسل ، والكاميرا الامامية بدقة 24 ميجا بكسل يمكنك كذلك مشاهدة مواصفات Samsung Galaxy A40 .

http://www.rftsite.com/2019/02/xiaomi-mi9.html

البطارية : يضم الهاتف بطارية بسعة 3500 mAh  وتدعم العديد من المميزات منها الشحن السريع وكذلك يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي يمكنك كذلك مشاهدة مميزات هاتف Huawei P30 .

سعر الهاتف : على حسب تقارير الشركة فـ ان هاتف Xiaomi Mi9 سوف ياتي بسعر 487 دولار امريكي ، اما عن موعد اطلاق الهاتف في الاسواق بشكل رسمي لم يتم الاعلان عنه حتى هذه اللحظة .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !