حل مشكلة عدم الشحن في الاندرويد والايفون | خطوات بسيطة لمعرفة سبب الشحن لا يعمل

k
مشكلة شحن البطارية عدم شحن البطارية مشكلة بطارية الاندرويد مشكلة بطارية الايفون  حل مشكلة الشحن  مشكلة عدم الشحن  عدم شحن هاتفك .

من اكثر المشاكل التي تواجه اغلب مستخدمين الهواتف الذكية وخصوصا هواتف الاندرويد هو عدم شحن بطارية فهي من الاسباب الاكثر شيوعا بين المستخدمين وهذا بالطبع يعد من اهم المكونات للهاتف ومن الممكن ان يكون سبب ذلك بسيط او سبب عطل فني بداخل الهاتف .

اسباب عدم شحن هاتفك

1) الهاتف لا يشحن 

وهو السبب الاكثر شيوعا هو ان كبل شحن الهاتف عليك التاكد من ان كبل USB يعمل بشكل جيد قبل القيام باي خطوة ولفحص هذا الكبل بسهولة يمكنك نزعه من الشاحن وتوصيله بجهاز الكمبيوتر وفي حال قام بالاتصال الجيد من خلال جهاز الكمبيوتر فهذا يعني ان المشكلة ليست في كبل USB .

2) سبب عدم عمل شاحن الهاتف 

وهو كذلك متعلق بالشاحن ان تحققت ان الهاتف يعمل بشكل جيد على جهاز الكمبيوتر من خلال الكبل الخاص بالشحن وان الهاتف يقوم بالشحن من خلال جهاز الكمبيوتر فهذا يعني ان المشكلة في الشاحن وهو عنصر اخر من المحتمل ان يحدث به عطل بسبب ارتفاع درجة الحرارة او زيادة في الطاقة ويوجد الكثير من الاسباب لذلك ويمكنك تجربة قابس كهربائي اخر للتاكد من انه لا يعمل او كان يعمل .

3) عدم شحن الهاتف 

وهو من الاسباب التي تكون المشكلة من داخل الهاتف نفسه من الممكن ان تكون مشكلة في البطارية ان كان الهاتف قديم بعض الشيء فمن الممكن ان تكون البطارية هي سبب ذلك العطل خصوصا لو كانت البطارية غير مستقرة وتنفذ بشكل سريع ، والمشكلة الاخرى التي من الممكن ان تكون في الهاتف هي سوكت الشحن وهذا ايضا من الاسباب القوية لدعم شحن الهاتف عليك التوجه الى فني لاصلاح الهاتف لان هذه الاعطال تحتاج الى متخصصين في ذلك المجال حل مشكلة توقف الاندرويد عن العمل .

لا تنسى اخيرا 

للحافظ على هاتفك وتنجنب هذه الخطوات عليك نزع كبل الشاحن من الهاتف بهدوء وكذلك نزع الشاحن من الكهرباء عندما تقوم بانهاء شحن هاتفك فهذا سوف يحافظ على الشاحن لفترة اطول وكذلك للحفاظ على البطارية عليك عدم استعمال هاتفك اثناء عملية الشحن تطبيق SuperFreezZ للحافظ على بطارية .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !