تحميل واتساب السوداني اصدار جديد : تنزيل واتساب السوداني

k
تحميل الواتساب السوداني ، تنزيل whatsapp-sd  الواتساب السوداني

 تطبيق الواتساب السوداني هو يعتبر تطبيق معدل للتطبيق الواتساب الاهلي وهو نسخة جديدة بلهجة سودانية وهو تطبيق يتميز بالكثير من المميزات القوية ومن اهم المميزات انه يمكنك تنزيل هذا التطبيق بجانب التطبيق الاصلي وسوف تحصل في هذه الخطوة وسوف يكون متاح لك تشغيل رقمين واتساب على هاتفك .

ما تحتاج معرفته عن واتساب السوداني 

وكذلك يحتوي التطبيق على الكثير من المميزات التي لا يوفرها لك التطبيق الاصلي ، والتطبيق مجاني وكذلك خفيف فهو لا يستهلك الكثير من موارد الهاتف كما هو الحال مع التطبيق الاصلي ولا يحتوي على اعلانات ، وهو تطبيق باللهجة السودانية ويمكنك من خلال هذه النسخة تغير لون الداخلي للشاشة وهذه الخاصية ليست متوفرة في التطبيق الاصلي ، وامكانية تعطيل التحميل التلقائي للوسائط لكل محادثة بشكل محدد مثل اختيار اختيار محادثة تقوم بتنزيل التلقائي والمحادثة الاخرى ترفض ذلك يمكنك كذلك مشاهدة WhatsApp X .

وهو تطبيق يحافظ على خصوصيتك بشكل كامل وذلك لانه يوفر لك الكثير من الخيارات الرائعة والمميزة حيث انه يمكنك اخفاء انك شاهدت حالة الاصدقاء ويمكنك ذلك تحميل الصور والفيديوهات في الحالات الاصدقاء وكذلك نسخ الحالة الكتابية ، ويمكنك اخفاء حالة متصل الان حيث سوف تكون متصل ولكن يتم ظهور عكس ذلك للاصدقاء ، والتطبيق بالطبع هو نسخة من التطبيق الاصلي ولكن مع المزيد من المميزات يمكنك كذلك مشاهدة ogwhatsapp pro .


http://www.rftsite.com/2019/02/app-whatsapp-sd.html

تحميل واتس اب السوداني 

لذلك فان التطبيق يتميز بنفس واجهة تطبيق الواتساب الاصلي البسيطة والتطبيق امن بشكل كامل وهو متوفر لهواتف الاندرويد ، ويوفر لك كذلك اداة خاصة يمكنها الغاء صورة الشخص التي تتواصل معه اثناء المحادثة وهي للمزيد من الخصوصية . لتحميل الواتساب السوداني لهواتف الاندرويد  whatsapp-sd .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !