هاتف Vivo Apex 2019 " بذاكرة رام 12GB - هاتف مميز بدون منافذ او ازرار

k
http://www.rftsite.com/2019/01/vivo-apex-2019.html

اعلنت شركة فيفو عن هاتفها المميز الجديد تحت اسم Vivo Apex 2019 وهو هاتف مميز ويحتوي على كثير من المواصفات التقنية العالية وهو يعتبر اول هاتف في العالم بدون اي ازرار او منافذ والهاتف يحتوي على مستشعر بصمة الاصبع مدمج بشكل كامل في الشاشة حيث يمكنك فتح الهاتف من خلال بصمة اصبعك في اي مكان في الهاتف والهاتف لا يحتوي منفذ للسماعات او منفذ USB-C فـ الهاتف يدعم تقنية الشحن السريع .

المواصفات التقنية لهاتف Vivo Apex 2019

الشاشة : لم يتم صدور اي معلومات عن شاشة الهاتف حتى الان .

المعالج : الهاتف يضم معالج ثماني النواه من فئة Snapdragon 855 والهاتف يدعم شبكات الجيل الخامس 5G .

الذاكرة الداخلية والعشوائية للهاتف : الهاتف يضم ذاكرة عشوائية مميزة بحجم 12 جيجا بايت رام ، اما عن الذاكرة الداخلية للهاتف فهي بسعة 256 جيجا بايت .

الكاميرا : الهاتف لا يضم كاميرا امامية ، والكاميرا الخلفية للهاتف مزدوجة بدقة 13 ميجا بكسل للمستشعر الاول و 12 ميجا بكسل للمستشعر الثاني .

البطارية : كذلك المعلومات عن البطارية لم يتم صدور اي معلومات عنها حتى الان ، اما عن تصميم الهاتف فهو ياتي مع تصميم زجاجي مميز يمكنك كذلك مشاهدة سعر ومميزات Huawei Mate 30 Pro .


ويمكنك مشاهدة اول فيديو للهاتف وطريقة عمله بشكل كامل وسوف يتم اطلاق الهاتف شكل رسمي من خلال المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2019 ، وهو يعتبر ايضا اول هاتف ذكي يضم تقنية الجيل الخامس 5G من شركة فيفو يمكنك كذلك مشاهدة سعر ومميزات هاتف Galaxy M30s .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !