مواصفات وسعر هاتف هواوي Huawei Honor 8A

k
https://www.rftsite.com/2019/01/huawei-honor-8a.html

شركة هواوي تستعد لازاحة الستار بشكل رسمي عن الهاتف المميز Huawei Honor 8A في 8 يناير ولكن سوف نتشارك معكم المواصفات التقنية المميزة للهاتف بشكل كامل وهو هاتف ذو تصميم جيد واحترافي والهاتف مزود بقطع صغيرة في الشاشة من اجل الكاميرا الامامية وياتي بـ اطار بارز في الجزء السلفي ويحتوي على شعار Honor ، وهو هاتف مميز يعتبر ضمن الفئة المتوسطة وايضا بامكانيات تقنية جيدة ، والهاتف لم يتم الاعلان عنه بشكل رسمي حتى الان ولكن حصلنا على المواصفات التقنية المسربة للهاتف . 

مواصفات هاتف هواوي Huawei Honor 8A

الشاشة : الهاتف يضم شاشة IPS LCD وبحجم 6.1 بوصة وبدقة 1560×720 .

المعالج : معالج الهاتف ثماني النواه من فئة MediaTek Helio P35 .

الذاكرة الداخلية والعشوائية للهاتف : الهاتف ياتي باكثر من طراز الاول بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت والاصدار الثاني 3 جيجا بايت رام وبذاكرة داخلية 64 جيجا بايت .

الكاميرا : الهاتف يضم كاميرا واحدة فقط في الجهة الخلفية للهاتف وهي بدقة 13 ميجا بكسل ، والكاميرا الامامية للهاتف بدقة 8 ميجا بكسل يمكنك كذلك مشاهدة سعر ومميزات Huawei Mate 30 Pro .

https://www.rftsite.com/2019/01/huawei-honor-8a.html

والهاتف لا يوجد به مستشعر بصمة الاصبع ولكن نتوقع ان تتواجد في الهاتف خاصية Face Unlock يمكنك كذلك مشاهدة سعر ومميزات هاتف Galaxy M30s .

سعر هاتف Huawei Honor 8A لا يوجد اي معلومات ماكدة حتى الان ان سعر الهاتف نظرا لانه لم يتم الاعلان عنه بشكل رسمي حتى الان ولكن بعض التقارير قد اشارت ان السعر المتوقع للهاتف من 170 حتى 200 دولار امريكي .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !