تصميم اي منزل في العالم بتقنية 3D وبطريقة سهلة جدا ورائعة home by me

الصحة العامة

من منا لا يهوى ان يكون لديه منزل جميل وكما يحب بالذوق خاصته بالطريقة التي يريد ان يكون عدد الغرف ان تكون انت المتحكم بكل شيئ في الحقيقة قد يبدوا الامر في هذه الحالة انك لا يمكنك ذلك ولكن لمذا؟ كلامك خاطئ الامر مختلف كليا في هذه التدوينة سوف نتعرف الى طريقة سهلة جدا لتصميم منزلك بنفسك وبدقة 3D جودة عالية وايضا 2D بنفسك والاهتمام لاصغر التفاصيل حتى .
ان كنت تريد بناء منزلك ولديك مساحة معينة مثلا بناء منزل 75 متر او بناء منزل 100متر وتصميمه في كثير من البرامج توفر لك تلك المميزات وايضا الكثير من المهتدسين يقومون بذلك ولكن الامر في كلتا الحالتين يحتاج الى خبرة وشخص يعرف في هذه الامور وهذا ما يجعل الامور غير ممكن بيد الاخرين وهنا يكمن سبب شرحنا هذه التدوينة حيث اننا سوف نقوم بكل شيئ بمردنا من بناء منزل ومساحة ارض وبناء شققق وغرب ورفع طوابق بالطريقة الاجنبية حتى والحديثة واستغلال المساحات حتى كل ذلك عن طريق ليس برنامج بل موقع واحد وهو مجاني بشكل كامل اسمه " home by me " فكيف يمكننا العمل على الموقع هذا ما سوف نتعرف اليه في هذا الفيديوا بالاسفل على قنتنا .



ان كنت تريد رابط الموقع اليك رابط الموقع الرسمي ولا تنسى اخبارنا برايك في الاسفل بالتعليقات ان كان لديك اي سؤال او تود ان نعمل شرح اخر تفصيلي بشكل اكبر ودورة ثانية  home by me

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !